عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: ماجدة خير الله تنتقد أحمد داود بسبب وزنه الزائد في زينهم.. أحمد فهمي: اتطلقنا أنا وهنا لأن العيب فيا.. وهذا سبب انفصال يوسف الشريف عن زوجته

هنا الزاهد وطليقها
هنا الزاهد وطليقها ويوسف الشريف وطليقته _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

تفاصيل انفصال يوسف الشريف وزوجته.. سبب صادم وراء انتهاء قصة حبهما

انفصال يوسف الشريف.. صُدم الوسط الفني والجمهور من مختلف القطاعات خلال الساعات الماضية، بنبأ انفصال الفنان يوسف الشريف عن زوجته السينارست إنجي علاء بعد سنوات طويلة.

وتسال الجمهور عن سبب انفصال يوسف الشريف والسيناريست إنجي علاء، وتداول البعض أن السر وراء انفصالهما هو العناد المستمر من يوسف الشريف حيث أن زوجته لم تحب هذا الطبع منه.

ماجدة خير الله تنتقد أحمد داود بسبب وزنه في زينهم.. والفنان: تخن في سياق الدراما

هاجمت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الوزن الزائد الذي ظهر به الفنان أحمد داوود به في مسلسل زينهم الذي يعرض حاليًا عبر قناة on ومنصة شاهد مستنكرة بطنه الزائد.

علقت ماجدة خير الله على الوزن الزائد الذي ظهر به أحمد داوود في أجدد أعماله الدرامية مسلسل زينهم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أحمد داوود ممثل بارع لكن محتاج ينزل خمسة كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته".

ليرد أحمد داوود عليها في التعليقات بحسابه الرسمي، معلقًا بشكل فكاهي: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفش به عرايس أمي.. تحياتي".

أبرزهم هنيدي وأحمد خالد صالح.. نجوم الفن يستقبلون عزاء طارق عبد العزيز بجانب أسرته

حرص عدد من نجوم الفن المصري على استقبال عزاء الفنان الراحل طارق عبد العزيز بجانب أولاده وأسرته، وذلك في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

اقرأ أيضًا.. 

عفاف مصطفى تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم ولنا في الخيال حب

خاص.. عفاف مصطفى تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل حدوته منسية

ومن أبرز النجوم الذين استقبلوا عزاء طارق عبد العزيز، الفنان محمد هنيدي والفنان خالد الصاوي والفنان أحمد خالد صالح، وظهروا جميعهم في حالة حزن شديد بعد فقدان أعز أصدقائهم.

انفصلت عن هنا الزاهد لأن العيب فيا وأنا بحترمها جدًا.. أبرز تصريحات أحمد فهمي

العديد من التصريحات التي أدلى بها الفنان أحمد فهمي في برنامج Abtalks، الذي يعرض عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب من تقديم الإعلامي أنس بوخش.

وجاءت أبرز تصريحات أحمد فهمي حول انفصاله عن هنا الزاهد وطلاق والديه وغيرها من الأمور، كالتالي:

اتجوت وانفصلت 3 مرات

طلاق أمي وأبويا أثر عليا

كنت ببص للخادمين عندنا نظرة سطحية

بحترم هنا الزاهد جدا وبحترم فيها أنها قريبة من أهلها وأصدقائها

ولو هوصفها بكلمة فهي طيبة

اتعلمت كتير من الشارع بعيدًا عن تربية والدي ووالدتي

كنت في مدرسة مستواها جيد لكن أعيش في منطقة شعبية مما أثر عليا

وكان يسبب لي إحراج

انفصلنا أنا وهنا لأن أكيد العيب فيا

تابع موقع تحيا مصر علي