عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض: هناك مشكلة وهي تعامل كولر مع اللاعبين البعيدين

تحيا مصر

أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي وسموحة شهدت أداء متواضع من جانب الفريقين على مدار الـ90 دقيقة، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأخطاء تحتاج للتصحيح خلال الفترة المقبلة من جانب مارسيل كولر، مؤكدا قدرة الفريق الأحمر على حصد لقب الدوري المصري في النهاية.

تحيا مصر

تصريحا سيد معوض

وقال سيد معوض في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "الجميع يريد من كولر أن يقوم بعمل تغييرات مبكرة، خصوصا في ظل ابتعاد اللاعبين الأساسيين عن الأداء الجيد، ولا يوجد مبرر لتأخر التبديلات لوقت متأخر وحتى الدقيقة 80، والمباراة الوحيدة التي قام بالتغيير فيها كانت امام ميدياما وساهم البدلاء في الفوز بثلاثية".

وأضاف سيد معوض: "البدلاء الذين شاركوا لمدة عشر دقائق لم يصنعوا الفارق، وبعضهم يشارك وهم في حالة غضب بسبب عدم المشاركة، أتمنى أن يتلافي ذلك مستقبلا، وأن يدفع بلاعبين يصنعوا الفارق مبكرًا وحتى لو بين الشوطين، وحسين الشحات بعيد عن مستواه وبدأ يعتمد على اللعب الفردي، وعندما كان يلعب بشكل جماعي كان يقدم مستوى أفضل بمراحل".

وواصل سيد معوض: "هناك مشكلة وهي تعامل كولر مع اللاعبين البعيدين عن المباريات، لأنهم عندما يشاركوا في المباريات لا يقدموا الأداء المنتظر، ومحمد عبدالمنعم كان تصريحه مفهوم لكنه لم يتحدث عن شئ معين، ومن الطبيعي ألا يتحدث خصوصا والفريق كانت لديه مواجهة هامة، وكان من الأفضل عدم نشر أي شئ يثير اللغط".

وأكمل سيد معوض: "غرفة ملابس الاهلي لا تعتمد على فرد، هي تسير بنظام ولوائح داخل النادي والجميع يطبق اللوائح، والفريق أصبح تحت ضغط كبير خصوصا مع خسارة بطولتين، والأهلي لديه كأس العالم للأندية وأعتقد أنه سيقدم مستوى مختلف، وتواجد جماهير الأهلي بأعداد كبيرة سيفرق كثيرا مع اللاعبين".

وأكمل سيد معوض: "هناك لاعبين كانت بعيدة عن المستوى في لقاء سموحة مثل حسين الشحات والذي أصبح تحت ضغط كبير بجانب زملائه في الأهلي مؤخرًا، واليوم أحمد سامي لو كان يريد المغامرة هجوميًا كان من الممكن أن يلعب على المرتدات ويسجل في شباك الأهلي، الدفاع في كرة القدم سهل، لكن الأصعب هو ماذا سيفعل عندما يمتلك الكرة؟ كوبر كان يعتمد على الدفاع وكان هناك جمل يعتمد عليها مع وجود محمد صلاح".

تابع موقع تحيا مصر علي