عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يوجه نصيحة خاصة لـ كولر: لازم يكون أهدى الفترة اللي جاية

تحيا مصر

سلط أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، الضوء على مقولة العالم الأمريكي مارتن شوارتز والذي أشار من خلالها إلى أهمية الغباء في البحث العلمي.

تحيا مصر

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "العالم الأمريكي مارتن شوارتنز كان له مقولة هامة، بتقول أهمية الغباء في البحث العلمي، بيقولك إنك مش لازم تكون فاهم كل حاجة" .

وأضاف ميدو: "في وقت لازم تسمع للناس، وتسمع للي حواليك، لأن انت مش فاهم كل حاجة، وده اللي لازم مارسيل كولر يعمله" .

واختتم ميدو: "كولر لازم يكون أهدى الفترة اللي جاية، ومحتاج يسمع للي حواليه".

تصريحات حسام غالي

وأضاف حسام غالي في تصريحات تليفزيونية، العمل داخل النادي الأهلي يتم بالقرارات الجماعية وليس الفردية، وهناك لجنة تخطيط تعمل بشكل جيد ولا يوجد أي قرار فردي يتم اتخاذه داخل النادي الأهلي.

وتابع حسام غالي، لم أتسبب في رحيل سيد عبد الحفيظ، وهي دي طبيعة الحياة مفيش شخص بيكون موجود في مكان طول العمر والتغيير هو سنة الحياة.

رحيل سيد عبد الحفيظ

وأكمل حسام غالي، لا أستطيع أن أعطي رأيي في رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي أو بيتسو موسيماني فكل القرارات التي تم اتخاذها كانت جماعية والنادي الأهلي يعمل بنظام مؤسسي.

وواصل حسام غالي، كما تحدثت عن سيد عبد الحفيظ وهو نفس الأمر عن بيتسو موسيماني لا أستطيع أن أعبر عن رأيي سواء بقبول رحيله أو استمراره داخل النادي الأهلي وهو مدرب كبير حقق نجاحات كبيرة معنا وسيد عبد الحفيظ له تاريخ كبير داخل النادي الأهلي.

سيد عبد الحفيظ، واختتم حسام غالي، أي قرار يتم اتخاذه يكون جماعي وجميعنا نتحمل المسئولية كاملة، وإذا كان هناك توفيق في القرار فالنجاح للكل ولو كان هناك إخفاق فالفشل لكل أيضا. 

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري. 

لم تشهد المباراة فرصًا حقيقية للتهديف، بعدما تمكن سموحة من غلق كل الطرق المؤدية للمرمى سواء من العمق أو الأطراف، وسط عدم توفيق في اللمسة الأخيرة من جانب لاعبي الأهلي، ومحاولات مستمرة لم يكتب لها النجاح ولم تصل للنهاية السعيدة.

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقطتي التعادل، فارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 14 وسموحة للنقطة 9.

تابع موقع تحيا مصر علي