عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ويانج أفريكانز قبل المباراة المرتقبة

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، السبت المقبل الموافق 2 من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق يانج أفريكانز عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي و يانج أفريكانز

واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق يانج أفريكانز 10 مرات، فاز الشياطين الحمر في 6 مواجهات ، وتعادل الفريقان 3 مرات، بينما تلقى الهزيمة مرة واحدة، وأحرز لاعبو الأهلي 18 هدفًا، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، يتم البحث عنها كما يرتفع البحث عن القنوات الناقلة للمباراة ذاتها:

تُنقل مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، مناصفة مع شباب بلوزداد الجزائري، الذي تمكن من الفوز في لقاءه الأول أمام فريق يانج افريكانز.

مباراة الأهلي وسموحة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في فخ التعادل السلبي أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

أداء غير مقنع للأهلي

وقدم لاعبو الأهلي، أداء أثار غضب وسخط فئة كبيرة من الجماهير، التي ترة أن الفريق يعاني هذا الموسم من تراجع ملحوظ في المستوى على عكس ما كان عليه خلال الموسم الماضي.

فعلى الرغم من أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ولازالت فرصته في اعتلاء عرش القمة قائمة، إذا فاز في لقاءه المؤجل أمام فريق بلدية المحلة، إلا أن ذلك غير كافيًا للجمهور الذي يأمل في عودة الفريق لمساره الصحيح، وتقديم مستوى يليق باسم النادي.

تزاحم المباريات 

عانى الأهلي، من تزاحم جدوله بمشاركته في أكثر من بطولة، فمنذ أن استهل موسمه بمواجهة فريق اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، لم يتوان الفريق عن خوض لقاءات أخرى، سواء في بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي أرهقت اللاعبون بدنيًا بشكل كبير بسبب بعد المسافات التي سافرها سواء في تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، ثم بعدها لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز.

تابع موقع تحيا مصر علي