عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الميراث... ضبط المتهم بقتل شقيقه دهسا بالدقهلية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

قابيل وهابيل في محافظة الدقهلية، حيث قام شخصا بدهس شقيقه بالسيارة بسبب خلافات بينهم نشبت بسبب الميراث في مدينة دكرنس، وتمكنت أجهزة أمن الدقهلية من ضبط المتهم.

تحيا مصر

شاب يقتل شقيقه بسبب الميراث في الدقهلية

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم بقتل شقيقه دهسا بالسيارة بسبب الخلاف على الميراث بمدينة دكرنس وجرى إخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات في الواقعة، ونقل المجني عليه إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره من مستشفى الطوارئ لمأمور مركز شرطة دكرنس بوصول محمود عبد الهادي 77 عاما ومقيم مدينة دكرنس مصاب بإصابات ادعاء دهس. 

التحريات: دهسه بالسيارة بسبب خلافات الميراث

وبالانتقال والفحص تبين من التتحريات والمعاينة التي باشرها ضباط المباحث في الدقهلية بمكان البلاغ العثور على محمود عبد الهادي يرتدي كامل ملابسه وبه إصابات بالغة وتوفى متأثرا باصابته البالغة نتيجة تعدي شقيقة عليه ودهسه بالسيارة وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة والسبب الخلاف علي الميراث فيما بينهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الداخلية تضبط عصابة الشرطة المزيفة 

وفي سياق آخر كانت أجهزة وزارة الداخلية تمكنت من ضبط 5 أشخاص لقيامهم بإنتحال صفة رجال شرطة وسرقة مبلغ مالى من عامل بدمياط، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دمياط الجديدة بمديرية أمن دمياط من (عامل- مقيم بدائرة القسم) بقيام مجهولين بإنتحال صفة رجال شرطة وسرقة ( مبلغ مالى) كانت بحوزته، وبالفحص تبين قيام الـمُبلغ وصديقه (سائق- مقيم بدائرة القسم) بالإتفاق مع أحد الأشخاص على تبديل المبلغ المالى المُشار إليه إلى "عملات أجنبية"، وحال تواجدهم بالقرب من الطريق الدولى الساحلى بدائرة القسم لتنفيذ عملية التبديل - فوجئ بمجهولين يستقلون سيارة ملاكى توقفوا أمامهم وترجلوا من السيارة وإدعوا أنهم رجال شرطة وإستولوا منهم على المبلغ المالى المشار إليه ولاذوا بالهرب، كما أضافت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص "لأربعة منهم معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - طبنجة صوت وعدد من الطلقات- السيارة المستخدمة فـى الواقعة "ملاكى مستأجرة") ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي