عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ثروت يطرح أغنية بقينا لبعض بعد احتفاله بعقد قرانه على لمى الشواربي

أغنية بقينا لبعض
أغنية بقينا لبعض لأحمد ثروت

أعلن المخرج والمطرب أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، عن طرح أغنيته الجديدة بقينا لبعض عبر تطبيق أنغامي، وذلك بعد أن قام باهدائها لعروسته لمى الشواربي في حفل عقد قرانه قبل بضعة أيام.

تحيا مصر

أغنية بقينا لبعض لـ أحمد ثروت

وتعد أغنية بقينا لبعض من كلمات الشاعر أحمد المالكي، فيما قام الملحن محمد عبيه بإبداع اللحن، وتوزيع موسيقي يحيى يوسف، وهندسة صوتية محمد صقر.

وتتحدث أغنية بقينا لبعض عن قصة حب رائعة تجمع بين أحمد ثروت ولمى الشواربي، وتعبّر عن التمسك والاستمرار في محبة بعضهما رغم كل الصعاب وذلك بعد اصابه أحمد بمرض مناعي نادر، وتميزت الأغنية بكلماتها العاطفية والتي نالت إعجاب الجمهور.

أغنية بقينا لبعض

أحمد ثروت يوجه رسالة مؤثرة لـ والده 

وكان قد حرص أحمد ثروت على توجيه رسالة مؤثرة لـ والده المطرب محمد ثروت وذلك بعد احتفاله بعقد قرانه على حب حياته ورفيقة دربه لمى الشواربي، حيث قال: أبويا العظيم علمنا درس ف يوم كتب كتابي أن الحنين ربنا بيحن عليه والحمد لله ربنا خلاني أشوف دموع الفرح بدل دموع الحزن اللي كانت بسبب ظروف مرضي السنة اللي فاتت دي كلها ف عين أبويا وأسرتي بعد سنة من أصعب سنين حياتنا ربنا كرمني إني اقدر افرح أهلي و أهل لمى.

وتابع حديثه، قائلا: بحكي عن اب عظيم شال عيلة كاملة فوق كتافه سنين وضحي بكل ما يمكن عشان اسرته تكون مبسوطه ومطمنه  وفي احسن حال وكان ومازال احن اب و عن ام كان كل شغلها الشاغل ولادها و جوزها واستحملت كتير وكانت عمود للبيت كله و عن اخت كانت ومازالت السند و الصديق في الفرح و الكرب وعن زوجة ربنا رزقني بيها فعلاً يارب اكون استحقها.

أحمد ثروت وأزمته الصحية

وكان قد مر أحمد ثروت بأزمة صحية مفاجئة وذلك بعد إصابته بمرض مناعي نادر أفقده القدرة على الحركة، وتحدث ثروت عنه في تصريحات تليفزيوينة، قائلا: في ظرف 30 دقيقة كنت فاقد للحركة، وكنت سايق العربية ببص لقيت عيني الشمال قفلت، ومبقاش فيه اتزان خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي