عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل حملة عبد السند يمامة بمناظرة«التنسيقية»: برنامج مرشحنا حُدد وفق رؤى كثيرة متراكمة من القديم وبنظرة من المستقبل

النائب طارق عبد العزيز
النائب طارق عبد العزيز

قال النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، إن رؤية حزب الوفد في الانتخابات الرئاسية الحالية مختلف عن باقي الرؤى الأخرى، مشيرًا أن حزب الوفد 104 سنة، وأقدم ثاني حزب على مستوى العالم بعد حزب المؤتمر الهندي، وأنه الحزب الوحيد الأن الذي مارس الحكم بإجماع الاغلبية، وكذلك المعارضة. 

جاء ذلك خلال عقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مناظرة حول «قضايا المحور السياسي في برامج ورؤى مرشحي الرئاسة»، بالتزامن مع نهاية فترة الدعاية الانتخابية وبداية الصمت الانتخابي تمهيدًا لبدء تصويت المصريين في الخارج  أيام 1 و2 و3 ديسمبر 2023.

حزب الوفد لم يتأسس لغرض أو ايدولوجية معينة

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن حزب الوفد لم يتأسس لغرض أو ايدولوجية معينة، قائلًا أنه حزب خرج من الأرض برأي الأغلبية لطرد المستعمر والإرادة المحتلة، وأنه قدم على الارض تفاعل كبير في المجال الثقافي. 

 البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة حدد وفق رؤى كثيرة متراكمة من القديم وبنظرة من المستقبل

وأوضح أن البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة حدد وفق رؤى كثيرة متراكمة من القديم وبنظرة من المستقبل، وقام على إعداده أساتذة على أعلى مستوى من داخل وخارج الحزب، وأنه يوضح توضحيًا تفصيليًا كافة عمل مرشحنا في المحاور الرئيسية المختلفة سواء كانت السياسي الاقتصادي المجتمعي. 

المحور السياسي وضع له رؤى معينة لإنماء الحياة السياسية من جديد

وأضاف ممثل الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة أن كافة المشكلات المتواجده في الواقع البرنامج الخاص بنا وضع لها حلولًا جذرية، وأن المحور السياسي على وجه التحديد وضع له رؤى معينة قد تصل إلى إنماء الحياة السياسية من جديد وإعادتها لسابق عهدها. 

وتابع النائب طارق عبدالعزيز أنه على مدار الـ 30 عاما الماضية هُمش العديد من الفئات، وشعر فيها شبابنا بالبعد الكبير عن وطنهم سيباسيًا وانتمائيًا وفكريًا، لذلك لدينا برنامج واضح نشر في الجريدة الخاصة بالحزب. 

يدير الحوار خلال المناظرة، الإعلامي أحمد عبدالصمد، عضو التنسيقية، ويشارك في المناظرة، النائب أحمد مقبد، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، النائبة أميرة صابرة، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، ممثلة لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، الدكتور زاهر الشقنقيري، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي