عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح حفلاته الأخيرة.. محمد رمضان يتلقي هدايا بقيمة 2700 دولار

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو له من الهدايا التي تلقاها بعد نجاحات حفلاته الغنائية الأخيرة والتي تألق بها وتفاعل معها جمهوره الحاضرين للحفل.

تحيا مصر

محمد رمضان يتلقى هدايا بمبلغ خرافي

وظهر في الفيديو ساعة وموبيل iPhone 14 Pro Max ،حيث بلغ سعر الهاتف ما يقرب من 1200 دولار بينما تراوحت قيمة الساعة بين  1000 وحتى 1500 دولار، ووجه محمد رمضان في الفيديو رسالة شكر للجمهور من قدم له هذه الهدية.

حفلات محمد رمضان

يذكر، أن محمد رمضان عاش في الأيام الأخيرة الماضية حالة من النشاط الفني وذلك من خلال إحياء مجموعة من حفلاته الغنائية المختلفة، كانت أخرهم حفله في الرياض ضمن موسم الرياض السعودي، والذي فجر به عدد كبير من التصريحات عن حبه للسعودية، حيث قال:  أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمه ليا جدا والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير.

ماذا حدث في حفل محمد رمضان الأخير

وفي حفله الأخير ضمن حفلات موسم الرياض ظهر العديد من اللقطات الغريبة من بينها إلقاء دولارات عليها صورته واسمه وشعار “أقوى حفل في الرياض”، على الحاضرين أثناء الحفل، ولكن صرح رمضان خلال إحياءه الحفل بأنه رفض هذا الأمر، فقال: “أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده”.

كما شهد الحفل أيضا ظهور أبناء محمد رمضان وصعودهم على المسرح، وصرح رمضان في أخر تصريحاته المثيرة للجدل بأنه سيقوم بتوظيف نجله عنده وسيعطيه مرتب بالدولار، وذلك بعد إعجابه بصورة قام نجله بإلتقاطها له، وتداول الجمهور تصريح محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متمنين أن يكونوا مكان نجل رمضان في هذه الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي