عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر ولجنة التخطيط

تحيا مصر

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وبحضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

تفاصيل اجتماع كولر مع الخطيب

شهد الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول على مدار الفترات الماضية، وعلى رأسها أسباب تباين المستوى والنتائج،  وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.. ثم عقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر، وشدد على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ويانج أفريكانز قبل المباراة المرتقبة

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، السبت المقبل الموافق 2 من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق يانج أفريكانز عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي و يانج أفريكانز

واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق يانج أفريكانز 10 مرات، فاز الشياطين الحمر في 6 مواجهات ، وتعادل الفريقان 3 مرات، بينما تلقى الهزيمة مرة واحدة، وأحرز لاعبو الأهلي 18 هدفًا، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، يتم البحث عنها كما يرتفع البحث عن القنوات الناقلة للمباراة ذاتها:

تُنقل مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، مناصفة مع شباب بلوزداد الجزائري، الذي تمكن من الفوز في لقاءه الأول أمام فريق يانج افريكانز.

تابع موقع تحيا مصر علي