عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلملي على شلة حقوق واحجزلي وسطيكم.. رسالة مؤثرة من خالد الصاوي بعد وفاة طارق عبد العزيز

خالد الصاوي
خالد الصاوي

وجه الفنان خالد الصاوي رسالة مؤثرة لـ طارق عبد العزيز بعد رحيله المفاجئ في مساء يوم الأحد المنقضي، حيث كان يجمعهم رحلة صداقة قوية به وبالراحل خالد صالح وبالفنان صبري فواز، وأطلقوا على هذه الصداقة “شلة حقوق”.

تحيا مصر 

رسالة خالد الصاوي لـ طارق عبد العزيز

ونشر خالد الصاوي صورة تجمعه بـ “شلة حقوق”، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: طارق حبيبي أمانة عليك سلملي على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس ليكم.

وفاة طارق عبد العزيز 

وكان قد رحل عن عالمنا الفنان طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة اثناء تصوير مشاهده في مسلسل بقينا اتنين، حيث سقط بشكل مفاجئ على الأرض وتعرض للتشنجات للحظات، ثم توقف قلبه وعاد مرة أخرى، وفور نقله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وحرص على حضور جنازته نخبة من النجوم من بينهم شريف منير، فتوح أحمد، أشرف زكي، نهال عنبر، محمد رياض، حمادة هلال، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمد هنيدي، أحمد رزق، والفنانة هنادي مهنا التي ظهرت في حالة بكاء وانهيار شديدة، فضلا عن الفنان طه دسوقي.

أخر ما قاله طارق عبد العزيز قبل وفاته

وفي أخر تصريح لـ طارق عبد العزيز في لقاءه مع برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة، قال: أنا من الناس اللي ربنا أنعم عليها أني لو اتأذيت من حد بنسى مبنتقمش، ولو شخص سببلي أذى وشوفته بعدها في موقف صعب بقف معاه، وبستبدل الإساءة دي بحسنة، وبسامح عشان ربنا يسامحني، وأتمنى كل الناس تكون كدا.

واستكمل في حديثه، موضحا معايير اختياره لأدواره: قعدت سنتين مش لاقي حاجة عدلة، وفي 2006 كانت في عز الفقر المدقع، وكان عندي ورشة للوحات الكهرباء، وتعرضت للخسارة، وتلقيت عروض عمل كثيرة وقتها ولكن كانت ضمن نوعية الأفلام التي لا أوافق عليها انطلاقا من مبادئي.

تابع موقع تحيا مصر علي