عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي تكشف سبب غيابها عن رمضان 2024: عمري ما عملت سنتين ورا بعض

منى زكي
منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي عن سبب غيابها عن المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال تقديم مسلسل تحت الوصاية والذي عرض ضمن المنافسة الرمضانية هذا العام، مشيرة إلى أنها لا تفضل المشاركة عامين متتاليين.

تحيا مصر

منى زكي خارج سباق مسلسلات رمضان 2024

وقالت منى زكي خلال لقائها ببرنامج سينماتك والمذاع على قناة SBC السعودية: لازم أخد إجازة و أنا عمري ما بعمل سنتين ورا بعض، جزء كبير من قراري بالابتعاد هذا العام هو بسبب التركيز على نص جيد أقدمه، كما أنني أحتاج إلى الراحة وقضاء وقت أطول مع عائلتي.

منى زكي: عمري ما حسيت بغربة في أي بلد بروحها 

وأضافت منى زكي في نفس اللقاء: "أول حاجة بنت مصرية و بنت الوطن العربي وقعدت شوية بالكويت وعلاقتي بالشعب السوري قوية، وبالشعب اللبناني وبالإمارات جدا و السعودية، أكيد انا بحس للإنتماء للوطن العربي و ما بحسش باي غربة ولا باي بلد، فمثلا في سوريا حتى قبل ما انا اتعرف كممثلة، كنت اركب تاكسي وعرف اني مصرية ما كانش ياخد مني فلوس فدى بدل على مدى ترابط الشعوب العربية وجود حب متبادل.

منى زكي ودعمها لغزة 

ويذكر، أن منى زكي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحازت على إشادات كبيرة من قبل نجوم الفن والجمهور بعدما حرصت على دعم غزة من خلال كلمتها بعد تكريمها في مهرجان الضيافة بدبي، حيث قالت: بعد الأحداث الأخيرة كلنا اتغيرنا، فيه حاجة جوانا اتغيرت فيه حاجة اتكسرت ومتهيألي مش هترجع غير لما يبقى شعب فلسطين حر ويبقى بياخد كل حقوقه.

وتابعت حديثها، قائلة:  اتعلمت في الفترة دي هو أن الإنسانية محدش بيعلمهالك مش لازم يكون في منظمات بتكتب قواعد للإنسانية.. الإنسانية أنت بتتولد بيها وبتبقى جواك وعارف إيه قواعدها من غير منظمات تحطلك يعني إيه تبقى إنسان.

لتخرج مي كساب وتكتب: مني زكي الفنانة الكبيرة المثقفة أحسنتي في إنتقاء كلماتك حقيقي في حاجة جوانا إتكسرت ومش هتتصلح غير بالحرية المطلقه لشعب فلسطين ووحدة الشعوب العربية دي أمنيتي ليوم اللقاء يارب حققهالي.

تابع موقع تحيا مصر علي