عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض في 7 ديسمبر.. الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم شماريخ

شماريخ
شماريخ

نشرت الشركة المنتجة لفيلم شماريخ الصور الأولى من كواليس العمل، الذي يخوض بطولته الفنان آسر ياسين بالتعاون مع الفنانة أمينة خليل ونخبة من نجوم الفن الآخرين وذلك استعدادا لعرضه في يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل.

تحيا مصر

الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم شماريخ 

وظهر في كواليس فيلم شماريخ حالة من السعادة والبهجة على وجه صناع العمل، الذي يشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين وأمينة خليل كلا من النجوم خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت.

ويعد فيلم شماريخ من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

وتعرض العمل لعدد من إثارة الجدل في وقت سابق بسبب البوستر الخاص به، مشيرين إلى أن الأمر له علاقة بكرة القدم، ولكن لم تتصدر تلك المشكلة حديث مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا.

عمرو سلامة يشيد بالطفلة لافينيا نادر في فيلم شماريخ 

وكان قد خرج عمرو سلامة للإشادة بالطفلة لافينيا نادر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مع أول مشهد صورته الطفلة لاڤينيا نادر، إكتشفت إنها تملك المعادلة المثالية، براءة -وكيوتنس- الطفل وحرفية الممثل المتمرس وذكاء البالغ، ولإني شفتها كمان في أعمال ثانية زي فيلم (شلبي) وغيرهم إتأكدت إنها مش صدفة وهي فعلا خامة موهبة هتكسر الدنيا، بتمنى ربنا يحميها وأهلها ياخدوا بالهم منها على كل الأصعدة، وأتمنى من كل قلبي ومن أعماقه فعلا ماعملش أفلام فيها أطفال ثاني.

عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر

وجدير بالذكر، أنه من المقرر عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي تنطلق فعاليات بداية من اليوم الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في يوم 1 من شهر ديسمبر، كما يعرض العرض الخاص له في دبي بيوم 5 من شهر ديسمبر وفي السينمات المصرية في يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات بالغة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي