عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعادة بثه.. موعد عرض مسلسل توبة على ام بي سي مصر

مسلسل توبة
مسلسل توبة

عرض مسلسل توبة على ام بي سي مصر.. ينتظر الجمهور إعادة عرض مسلسل توبة على ام بي سي مصر، وذلك بعد النجاح الذي حققه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، حيث شارك في بطولته الفنان عمرو سعد والفنانة صبا مبارك، لذا يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل توبة على ام بي سي مصر لمتابعة أحداثه مرة أخرى.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل توبة على ام بي سي مصر

ويعرض مسلسل توبه على ام بي سي مصر من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، حيث بدأ إعادة بثه على شاشة قناة mbc مصر بداية من أمس الأربعاء، كما يتم عرضه أيضا على منصة شاهد الإلكترونية حيث حقق نجاحات كبيرة ف بفترة عرضه بالموسم الرمضاني ومن المقرر أن يحقق المزيد منها بعد إعادة بثه من جديد.

تفاصيل مسلسل توبة 

ويعد مسلسل توبة من بطولة النجوم عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، حجاج عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، يوسف إسماعيل، رحاب الجمل، وماجد المصري، دياب، وحسن أبو الروس، وانتصار والعمل من إخراج أحمد صالح، وتأليف محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة.

ودارت أحداث مسلسل توبة حول عمرو سعد الذي يغيب عن أهله وحارته لفترة طويلة والبدء في حياة جديدة، ليجبر على العودة ويدخل في صراعات كبيرة مع أبطال المسلسل، في إطار شعبي درامي اجتماعي.

جدير بالذكر، أنه خرج عدد كبير من الجمهور خلال فترة عرضه مسلسل توبة ليشببه بملوك الجدعنة والذي عرض في موسم رمضان السابق له، حيث جاءت تعليقاتهم على النحو الآتي بعد عرض أولى حلقات العمل: “عمرو سعد عمل ريبوت في توبه لمسلسله ملوك الجدعنة اللي هو اصلا متاخد من سلام ياصحبي.

عمرو سعد في رمضان 2024 

من ناحية أخرى يغيب عمرو سعد عن المشاركة في منافسة مسلسلات رمضان 2024، وذلك وفقا لمنشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن فيه استعداده لعمل درامي قوي في رمضان 2025، من المقرر أن يستكمل به مسيرة نجاحاته مع قناة mbc مصر، ومعتذرا عن المشاركة في رمضان المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي