عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان كندة علوش.. تفاصيل معرض علشانك يا فلسطين لدعم أهالي غزة

كندة علوش
كندة علوش

أعلنت الفنانة كندة علوش على قيام مجموعة من الفنانين في مصر بعمل معرض تحت عنوان علشانك يا فلسطين، وذلك لعرض أعمالهم الفنية والإنتاجية والتبرع بدخله لنجدة الأشقاء في غزة بعد الأحداث الأخيرة التي يتعرضون لها من قتل واعتداء بشكل يومي على يد الكيان الصهيوني الاسرائيلي.

تحيا مصر 

كندة علوش تعلن عن معرض علشانك يا فلسطين لدعم الأشقاء 

وكتبت كندة علوش على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تضامنا مع أھلنا في غزة، و تقدیماً للدعم المادي و المعنوي لھم في محنتھم قرر مجموعة كبیرة من الفنانین المصریین التبرع بإقامة معرض علشانك یافلسطین للتعبیر عن ھذا التضامن من خلال تواجدھم وعرض أعمالھم وانتاجھم الفني.

منشور كندة علوش 

وتابعت كندة علوش حديثها، قائلة: سوف یتم التبرع بدخل المعرض لنجدة أھل غزة كل المصریین مدعوون للمشاركة في ھذا المعرض و الوقوف صفاً واحداً بجوار إخوتنا في غزة. 

كندة علوش تدعم القضية الفلسطينية

ويذكر، أن كندة علوش من أكثر النجوم دعما للقضية الفلسطينية عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث استنكرت علوش نزوح الفلسطينين من موطنهم، قائلة: مؤلمة مشاهد النزوح كمشاهد الموت أو أكثر مجبرين على الرحيل.. وجوه متعبة وحزينة تجرجر حيواتها ومنازلها وقصصها خيباتها وأفراحها خلفها، تعيد للذاكرة مشاهد النزوح الفلسطيني في ٤٨ ومشاهد النزوح السوري.. اتمنى ان ينتهي هذا الكابوس نهاية سعيدة ولكني لا أدرك كيف.

وتابعت حديثها، قائلة: لن يستطيع أحد أن يحاضر علينا بعد اليوم بالإنسانية ونبذ العنصرية وحقوق الإنسان، فبعد مشهد الأطفال حديثي الولادة في مشفى الشفاء.. لا يحق لأحد أن يتكلم، تصرخ هذه الصور لتفضح وحشية هذا العالم وكذبه وصفاقته، ومن صمت أمام صور هؤلاء الأطفال فليصمت للأبد، هو إعلان فج لأن القادم أكثر وحشية وبشاعة وإجرام.

آخر أعمال كندة علوش

ويذكر، أن آخر أعمال كندة علوش مشاركته في فيلم نزوح والتي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، والذي حصد على جائزتني من مهرجان فينسيا وهم جائزة الجمهور، وجائزة لانترنا ماجيكا.

تابع موقع تحيا مصر علي