عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينفرد بكواليس جلسة «التحذير» بين الخطيب وكولر في الأهلي

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة بالنادي، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، مساء الأمس، من أجل الوقوف على الأسباب الحقيقة وراء تراجع أداء الفريق. 

كواليس جلسة التحذير بين الخطيب وكولر في الأهلي 

وانفرد موقع تحيا مصر بكواليس جلسة التحذير التي عقدها الخطيب مع كولر، حيث انتقد الخطيب عدة أمور فنية في الفريق وطلب من كولر وضع التفسير الحقيقي لها خاصة في كثرة نظام الروتيشن الذي يتبعه السويسري مع لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة أن السبب الأول في تراجع الأداء والنتائج. 

وأكد كولر للكابتن محمود الخطيب أنه يحاول حماية لاعبي الأهلي من شر الإصابات خاصة أن الفريق يشارك في بطولات كثيرة الموسم الحالي، ولا يريد السويسري فقدان أي لاعب بسبب الإصابة. 

وحذر بيبو المدرب السويسري من الفوارق في الأداء والنتائج بين الموسم الماضي والحالي، بالإضافة إلى ظهور حالة التشبع لدى المدير الفني وجميع اللاعبين نظرًا لكم البطولات التي حصل عليها الفريق في الموسم الماضي. 

وأكد الخطيب لكولر على ضرورة عودة الفريق إلى المسار الصحيح، خاصة أن الأداء والنتائج لا ترضى طموحات النادي أو جماهيره خلال الفترة الماضية. 

وعقد محمود الخطيب اجتماعًا أيضًا بالأمس مع لجنة التخطيط برئاسة  محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

وشهد الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول على مدار الفترات الماضية، وعلى رأسها أسباب تباين المستوى والنتائج،  وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

كما عقد محمود الخطيب اجتماعًا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر، وشدد على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

ثنائي الأهلي يشاركان في التدريبات الجماعية قبل السفر إلي تنزانيا

شارك طاهر محمد، وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بعد تعافيهما من الإصابة.

واشتكى طاهر من إصابة بكدمة في كاحل القدم، فيما تعرض تاو لكدمة في العضلة الأمامية، وانتظم الثنائي في تدريبات الفريق بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قاما بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وخاض الأهلى مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز التي تقام يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي