عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الجاليات المصرية بأوروبا: المصريون بالخارج سيلبون نداء الوطن بالمشاركة بكثافة في انتخابات الرئاسة

محمود حسين مع  محمد
محمود حسين مع محمد الزفزاف

عقد الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، اجتماعًا بالعاصمة اليونانية أثينا، مع عدد من أبناء الجالية المصرية، وذلك في إطار جولته الخارجية لحث المقيمين بالخارج على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتصويت لصالح  الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ودعا الدكتور محمود حسين، أبناء الجالية المصرية في اليونان، للالتفاف حول القيادة السياسية والذهاب لصناديق الإقتراع غدًا الجمعة، حتى تصل رسالة قوية للعالم أجمع أن أبناء الشعب المصري سواء بالداخل أو الخارج، حريصين على المصالح العليا للوطن.

المصريين بالخارج سيسطرون ملحمة في حب الوطن 

وأكد رئيس اتحاد شباب المصريين، على ثقته التامة أن المصريين بالخارج سيسطرون ملحمة في حب الوطن، وأنهم يقفون صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أن المصريين بالخارج يعيشون عصرهم الذهبى فى عهد الرئيس السيسي.

وحرص الدكتور محمود حسين، علي لقاء رئيس الجالية المصرية في اليونان ، الذي انتخب رئيس جاليات أوروبا محمد الزفزاف، والذي يتلقي العلاج في أحد المستشفيات اليونانية ، بسبب تعرضه لحادث سير أدي الي إصابته بكسور وكدمات، لافتًا إلي أن رئيس الجالسة رغم مرضه الشديد، إلا أنه أصر علي عقد لقاء مع  رؤساء الجاليات المصرية عبر تطبيق زووم.

من جانبه أكد محمد الزفزاف، رئيس جاليات المصريين في أوروبا، عضو لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وط ، أنه لا يمكن أن يتأخر عن نداء الوطن، وأنه رغم مرضه الشديد تواصل هو ورئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ، مع كافة رؤساء أبناء الجالية المصرية في أوروبا.

تم الإنتهاء من كافة الترتيبات النهائية لعملية حشد أبناء الجاليات المصرية بالخارج 

وأوضح الزفزاف، أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات النهائية لعملية حشد أبناء الجاليات المصرية بالخارج، وسيشاهد الجميع موقف وطني ومشرف من المقيمين بالخارج يعكس تقديرهم الكبير لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 الرئيس عبدالفتاح السيسي قدم للمصريين بلخارج ما لم يقدمه أي رئيس آخر

ومن جانبه أكد الدكتور محمود وجيه، عضو لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، وعضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قدم للمصريين بالخارج ما لم يقدمه أي رئيس آخر، لذلك الجميع يحرص علي رد الجميل علي ما قدمه الرئيس من إنجازات غير مسبوقة.

وفي نهاية جولته باليونان، وجه الدكتور محمود حسين، الشكر لرئيس الجالية المصرية باليونان، محمد الزفزاف عضو لجنة  العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، على دوره الوطني القوي وحرصه على التواصل مع أبناء الجاليات في مختلف دول أوربا ،رغم مرضه الشديد.

تابع موقع تحيا مصر علي