عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس زراعة الشيوخ: المصريون سيحسمون الانتخابات الرئاسية بمشاركتهم بكثافة

 المهندس عبد السلام
المهندس عبد السلام الجبلى

قال المهندس عبد السلام الجبلى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، تعد جزءًا هام من العملية الانتخابية وهو أمر يتطلب حرص جميع المصريين علي القيام به بالمشاركة.

تحيا مصر 

رئيس زراعة الشيوخ يدعو كافة المصريين بالخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وقال الجبلي، في تصريحات له، أن انطلاق التصويت في الانتخابات الرئاسية بالخارج غدًا، سيكون عليه دور كبير في حث باقي المصريين في الداخل علي المشاركة، لذلك أدعو كافة المصريين بالخارج للمشاركة وممارسة دورهم السياسي والدستورى، وعدم الالتفات إلى الأصوات المحبطة التى تقلل من أهمية المشاركة وتروج بأن الانتخابات محسومة.

المهندس عبد السلام الجبلي: لا توجد انتخابات محسومة مسبقًا والمصريين هم من سيحسمون الانتخابات بمشاركتهم

وتابع الجبلي،: لا توجد انتخابات محسومة مسبقًا، ولكن المصريين هم من سيحسمون الانتخابات بمشاركتهم، في ظل وجود إشراف قضائي كامل علي الانتخابات، كما أن نسبة المشاركة الكبيرة سوف تعكس صورة إيجابية عن المصريين أمام العالم في وقوفهم صفًا واحدًا أمام التحديات الخارجية التى تواجه البلاد.

عبدالسلام الجبلي : المشاركة في الانتخابات الرئاسية تدعم الاستقرار السياسي والاقتصادى

وقال رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، المشاركة الكبيرة في الانتخابات تدعم وجود استقرار سياسي واقتصادي قوي، وكذلك تؤدي إلي الحفاظ علي ما شهدته البلاد من إنجازات ومشروعات تنموية.

رئيس زراعة الشيوخ: أبناء مصر بالخارج سيكونون على قدر كبير من الثقة والمسئولية 

 واختتم الجبلي تصريحاته،  بثقته في أبناء مصر بالخارج  أن يكونوا علي قدر كبير من الثقة والمسئولية، في ممارسة هذا الاستحقاق الدستوري وتحويله إلي عرسًا ديمقراطيًا تحتفل به البلاد.

جدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية بالخارج ستنطلق في تمام التاسعة صباحًا غدا بتوقيت كل دولة، تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 والذي سيستمر حتى يوم الأحد، حيث يكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة أو القنصلية المصرية التي يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة للتصويت، واختيار المرشح الذي يرغب في انتخابه، ووضع بطاقة الاقتراع في الصندوق المخصص لذلك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي