عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه في الرياض.. محمد رمضان يتجه إلى اسطنبول لإحياء حفل غنائي

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة اسطنبول بتركيا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بحفله الغنائي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم في يوم الجمعة الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر 

محمد رمضان يطير إلى اسطنبول 

وروج محمد رمضان لحفله الغنائي في مدينة اسطنبول من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر مجموعة صور له من داخل طائرته الخاصة أثناء توجه إلى تركيا، وعلق عليها قائلا: من القاهرة إلى اسطنبول.. ثقة في الله نجاح.

حفلات محمد رمضان

وكان قد أحيا محمد رمضان مؤخرا حفل غنائي في مدينة الرياض ضمن حفلات موسم الرياض السعودي، وشهد الحفل العديد من اللقطات المثيرة من بينها حضور أبناءه وصعودهم على المسرح والغناء مع محمد رمضان والرقص معه على المسرح.

كما شهد الحفل أيضا لقطة مثيرة لإلقاء منظمي الحفل دولارات تحمل اسم وصورة محمد رمضان وشعار "أقوى حفل الرياض"، ولكن أدى ذلك إلى غضب رمضان وتوقفه عن الغناء في الحفل، قائلا: أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده.

محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلم أسد أسود

من ناحية اخرى، يستعد محمد رمضان في الفترة الحالية لتصوير فيلمه الجديد أسد أسود والذي كشف عن تفاصيله خلال مداخلة هاتفية لـ قناة الإخبارية السعودية على هامش حفله الغنائي في الرياض، حيث قال: أسد أسود بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، دا تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار.

ويذكر أن محمد رمضان تلقي هدايا بقيمة 2700 دولار أمريكي وذلك بعد نجاح حفله في الرياض حيث كشف عن تلك الهدايا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكانت عبارة عن ساعة وموبيل iPhone 14 Pro Max .

تابع موقع تحيا مصر علي