عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تلك قضية.. كايروكي تطرح أغنية جديدة لدعم أهالي غزة

أغنية تلك قضية
أغنية تلك قضية

طرح فريق كايروكي أحدث أعمالهم الغنائية التي أتت بعنوان تلك قضية، وذلك دعما لأشقائنا في فلسطين في ظل الأحداث المأسوية التي يشهدونها في الفترة الحالية من قتل واعتداء يومي على النساء والأطفال والشيوخ وتعرضهم لإبادة جماعية.

تحيا مصر 

تفاصيل أغنية تلك قضية لفريق كايروكي 

وجاءت كلمات أغنية تلك قضية والتي طرحها كايروكي عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: نقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية، وتلك قضية كيف يكون ملاكًا أبيض؟، يبقي ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية، وتنسف حركات التحرير، وتوزع عطفك وحنانك على المقتول حسب الجنسية.. وتلك قضية كيف تكون إنسانًا راقي؟ ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس وأما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية.

أغنية تلك قضية

وتعد أغنية تلك القضية من غناء فريق كايروكي الذي يتكون من أمير عيد، شريف هواري، تامر هاشم، آدم الألفي، شريف مصطفى، وذلك بالتعاون مع الكاتب مصطفى إبراهيم.

أغنية تلك قضية 

أمير عيد يتألق في ريفو

ويذكر، أن أمير عيد كان قد تألق مؤخرا في عروض الموسم الثاني من مسلسل ريفو والتي دارت أحداثه حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين مريم ووالدها الراحل ووالدتها ليلى  التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، حيث مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد "ليلى" جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد "مريم" على معرفة حقيقتهاـ و يصاحب مريم “ركين سعد” خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

والعمل من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر وعدد من نجوم الفن الآخرين، وجاء نجاح الموسم الثاني من المسلسل بعد نجاح عرض الموسم الأول على منصة واتش ات الرقمية وتصدر العمل مؤشرات الأكثر مشاهدة على المنصة وحاز على إعجاب عدد كبير من جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي