عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم: كنت متوقع نجاح مسلسل صوت وصورة والذكاء الاصطناعي ممكن يخرب بيوت

مراد مكرم
مراد مكرم

أعرب الفنان مراد مكرم عن سعادته بنجاح مسلسل صوت وصورة الذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة حنان مطاوع، مشيرا إلى أنه كان متوقع نجاح العمل لذلك وافق على دور عصام الصياد رغم صغر حجمه، حيث قتل في أولى حلقات العمل.

تحيا مصر

مراد مكرم: كنت متوقع نجاح صوت وصورة وقدمت المتحرش بشكل مختلف

وقال مراد مكرم في تصريحات تليفزيونية: كنت متوقع نجاح مسلسل صوت وصورة لأن عناصره متكاملة من أبطال ومخرج وسيناريو ويمكن ده اللي خلاني أوافق على الدور رغم حجمه الصغير، لكن دور عصام الصياد بشكل خاص فمقدرش أتوقع إذا كان هيلاقي ردود فعل إيجابية ولا سلبية من للجمهور.

وعن سبب نجاح دور عصام الصياد في مسلسل صوت وصورة، قال مراد مكرم: عملت المتحرش من منطقة مختلفة تماما عن اللي كانت درجة في الدراما واني قدرت أخلي الناس تتعاطف معايا ولو لثانية.

مراد مكرم: الذكاء الاصطناعي ممكن يخرب بيوت ناس كتير 

وتطرق مراد مكرم بحديثه عن الذكاء الاصطناعي، حيث قال في تصريحاته الأخيرة: الذكاء الاصطناعي زي أي حاجة جديدة طلعت في حياتنا هيتسبب في مصايب وناس كتير جدا هيتخرب بيتها وهتتبهدل بسببه لحد ما تبتدي الدول تطلع قوانين لاستخدامه ولسة لحد دلوقتي مفيش قوانين صدرت عن استخدام الذكاء الاصطناعي.

مراد مكرم عن حنان مطاوع: محترمة والتعامل معها سهل 

وتحدث مراد مكرم عن تفاصيل تعاونه مع حنان مطاوع فقال: حنان مطاوع ممثلة جميل ومحترمة جدا وصوتها هادي وسهل التعامل معاها وسهل تحبها زي اختك، وعن نجلاء بدر، أشار مراد مكرم إلى أن بينهما كيمياء خاصة ظهرت من خلال تعاملتهم سويا في أكثر من عمل فني.

وكشف مكرم عن أنه يجسد خلال مسلسل هابي هالوين مع حنان مطاوع دور حبيبها لتكون قصة مختلفة تماما عن تعاونهم سويا في مسلسل صوت وصورة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة أعمال حنان مطاوع. 

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، ومراد مكرم كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي