عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء فعاليات المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران بالمنيا

فريد زهران بالمنيا
فريد زهران بالمنيا

بدء فعاليات المؤتمر الجماهيري للمرشح فريد زهران بدير مواس بالمنيا، وذلك بحضور جماهيري موسع لمناقشة البرنامج الإنتخابي للمرشح. 

مدير الحملة الانتخابية لـ«فريد زهران»: مؤتمر جماهيري للمرشح الرئاسي بالمنيا اليوم

وقد قال باسم كامل، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى فريد زهران، إن المرشح سيعقد اليوم الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا بمركز ديرمواس بمحافظة المنيا، بحضور أعضاء حملته وقيادات حزبي «المصري الديمقراطي الاجتماعي» و«العدل».

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي فريد زهران تبدأ اليوم بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالخارج

وأضاف كامل، أن الحملة تبدأ اليوم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالخارج، وذلك مع بدء العملية الانتخابية في بلاد الشرق الأقصى، والمقرر أن تنطلق في ساعة متأخرة من مساء الخميس، موضحًا أن الغرفة تعتمد بشكل أساسى على «مشاهدات المعارف» بالخارج، ومؤيدى المرشح الرئاسى. وأكد أن غرفة عمليات الحملة ستتواصل مع أعضاء الحزب ومؤيدى المرشح في الدول العربية والأجنبية، بهدف متابعة عملية التصويت في السفارات والقنصليات المقرر بدء التصويت فيها غدا.

تذليل كافة العقبات أمام مؤيدي المرشح الرئاسي فريد زهران 

وتابع: «ستقوم الغرفة عن طريق ممثلى الحملة بالخارج ووسائل التواصل الاجتماعى بمتابعة ردود فعل المصريين بالخارج، والإجابة عن استفساراتهم، وتذليل العقبات التي يمكن أن تواجههم، وذلك بالتواصل مع السفارات والقنصليات المصرية»، موضحًا أن غرفة عمليات الحملة ستقوم بإصدار تقارير يومية حول متابعتها وملاحظاتها حول انتخابات المصريين بالخارج طوال أيام التصويت، والمقرر لها الأول من ديسمبر وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

الحملة الانتخابية لفريد زهران ستجري زيارة لمحافظات الوجه القبلى

واستطرد: «هذا بالنسبة للمسار الإدارى للحملة، وهناك مسار جماهيرى موازٍ، حيث ستجرى الحملة زيارة لمحافظات الوجه القبلى، وستبدأ اليوم بزيارة محافظة المنيا، وعقْد مؤتمر جماهيرى للمرشح في مدينة ديرمواس، ثم تعقد الحملة مؤتمرًا آخر في مدينة سوهاج لتعقد آخر مؤتمراتها بالوجه القبلى في الأقصر السبت المقبل».

واستكمل: «من المقرر أن تعقد الحملة مؤتمرا جماهيريا للمرشح الرئاسى في مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، الاثنين المقبل، وستكون جميع هذه المؤتمرات بحضور المرشح الرئاسى، وسيجرى عرض البرنامج الانتخابى للمرشح خلالها».

تابع موقع تحيا مصر علي