عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تكشف حقيقة زواجها من ثري إماراتي| تفاصيل

آمال ماهر
آمال ماهر

نفت المطربة آمال ماهر كل ما تردد حول زواجها من ثري عربي إماراتي، وذلك من خلال ردها على أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

حقيقة زواج آمال ماهر

حيث علق متابع على أخر منشوراتها قائلًا: "انتي اتجوزتي صحيح ؟"، لترد آمال ماهر عليه قائلة: "لا مش حقيقي ولو حصل هقول".

وكانت قد انتشرت أنباء منذ أيام تفيد بزواج آمال ماهر من ثري إماراتي، واتجهت إلى لندن لقضاء شهر العسل، وبعد انتشار الأخبار حرصت آمال ماهر نفيها بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لها رفقة نجلها عمر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

تعاون آمال ماهر وأحمد المالكي

وسبق وأن كشف الشاعر الغنائي أحمد المالكي عن كواليس تعاونه مع المطربة آمال ماهر في ألبومها الغنائي الجديد أنا كويسة، الذي تم طرحه منذ عدة أيام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وقال أحمد المالكي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: اتعاونت معاها قبل كده في أغنية وطنية اسمها كمل طريقك وبعدها كانت واخدة إجازة فترة من الشغل وبعدين لما رجعت تشتغل تاني  طلبت مني أغاني، وسمعتها واختارت الاغنيتين دول.

أخر أعمال آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آمال ماهر أغنية كسبتوا الرهان، التي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد أنا كويسة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وكانت تقول كلمات الأغنية: كان لسه بيقول من يومين انا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان .. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إديه مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا ف الدنيا دية كسبتوا الرهان .. بقعد وافكر في اللي حاصل وف حقيقته ازاي ده كان بارع كده ومتقن طريقته وبقيت معاه متغيره و مستسلمه وصحيت لقيتني لوحدي بين أربع حيطان.. أتاريه رهان .. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إديه مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا ف الدنيا دية كسبتوا الرهان.

تابع موقع تحيا مصر علي