عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان البحر الأحمر| شيرين رضا تتألق بفستان أسود.. وحضور قوي للنجوم الأتراك

نجوم ريد كاربت مهرجان
نجوم ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر

مهرجان البحر الأحمر.. بدأ توافد نجوم ونجمات العرب والعالم على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، الذي يقام اليوم بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في جدة.

تحيا مصر

مهرجان البحر الأحمر

وكانت الفنانة شرين رضا أول الفنانات المصريات اللاواتي حضرن إلى ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي اليوم بجدة، وارتدت شيرين رضا فستانًا طويلًا باللون الأسود، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

كما تألق عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك اليوم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، منهم: ميريام أوزرلي، هاندا أرتشيل، بوراك أوزجيفيت، وغيرهم.

عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم المصري شماريخ سيتم عرضه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة يوم الموافق 7 من شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، محمد ثروت، وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يعيش حياة مظلمة مليئة بالأمور البشعة يسير في رحلة إلى التطهر، لكن يتولى مهمة قتل فتاة تعمل محامية، وهي نفسها تطلب منه الانتقام من شخص يصعب عليه قتله، وكل ذلك في إطار أكشن كوميدي.

فيلم هجان يشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كما يشارك فيلم هجان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الحالية، وهو فيلم تم تصويره في السعودية، وكان عرضه العالمي الأول في مهرجان تورنتو الدولي وتدور أحداث فيلم هجان حول مطر وأخيه غانم اللذان يعيشان في صحراء السعودية الشاسعة. 

ويؤدي وقوع حادث مؤسف إلى اتجاه مطر لرياضة سباقات الهجن للاحتفاظ بجمله حفيرة، بعدما يوظفه المالك القاسي جاسر، على الصبي مطر بذل أقصى ما لديه لإنقاذ حياة حفيرة، في دراما بلوغ سن رشد خالدة. الفيلم من كتابة عمر شامة و مفرج المجفل وأبو بكر شوقي. ومن بطولة عبد المحسن النمر، عمر العطاوي، الشيماء طيب، عزام النمر، تولين بربود وإبراهيم الحساوي.

وقد تألق الفيلم في كل المهرجانات السينمائية التي شارك بها حول العالم، ومن المتوقع أن يحقق صدى واسع خلال عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تابع موقع تحيا مصر علي