عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير سعودية: الشباب السعودي متمسك بضم زيزو في يناير المقبل

زيزو
زيزو

كشفت تقارير سعودية، عن رغبة نادي الشباب السعودي في التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

زيزو يعود من جديد لحسابات نادي الشباب السعودي 

وأكد التقارير أن أحمد سيد زيزو عاد من جديد ليصبح هدفًا رئيسًا لإدارة التعاقدات بنادي الشباب السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكانت إدارة الشباب ترغب في التعاقد مع زيزو خلال فترة الانتقالات الماضية، لكن المفاوضات لم تكتمل، بسبب رفض إدارة الفارس الأبيض في التخلي عن خدمات اللاعب. 

رضا عبد العال: فيتوريا قضى على زيزو 

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على الفوز الذي حققه نادي الزمالك أمام أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي فاز بها الأبيض بهدف يوسف أوباما على ستاد برج العرب.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمـو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": علامة استفهام على تشكيل الزمالك أمام أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ولا أعلم سبب عدم اعتماد الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على رأس حربة صريح من بداية المباراة، رغم وجود ناصر منسي وسيف الدين الجزيري وسامسون أكينيولا على مقاعد البدلاء.

وأضاف: "البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول تسبب في تراجع مستوى أحمد سيد زيزو الجناح الأيمن لنادي الزمالك، بسبب توظيفه في مركز جديد، وعدم الاعتماد عليه بشكل كبير رغم كونه أفضل لاعب في مصر حاليًا".

الزمالك يفوز على فيوتشر بثنائية ويتقدم للمركز الخامس في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، فوزًا هامًا على حساب فيوتشر، بثنائية نظيفة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من المباراة، وذلك بعدما تمت عرقلة سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء.

الهدف الثاني سجله سيف الدين الجزيري، بعد متابعة لرأسية محمد عبد الغني، وذلك عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول. 

تابع موقع تحيا مصر علي