عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم ياسمين صبري ولبلبة.. النجمات تتألقن باللون الأسود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نجمات تتألقن بالأسود
نجمات تتألقن بالأسود

تألق عدد كبير من النجمات المصريات والعرب في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الـ 3 المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية في جدة.

تحيا مصر

النجمات تتألقن باللون الاسود

ومن النجمات اللواتي تألقن باللون الاسود في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي: ياسمين صبري، ياسمين رئيس، لبلبة، هالة صدقي، ليلى علوي، أمينة خليل، نادين نسيب نجيم، شيرين رضا، وغيرهن.

تفاصيل مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يتألّف البرنامج السينمائي لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي من 11 قسمًا منسّقين بعناية من قِبل فريق من المبرمجين المخضرمين والمرموقين عالميًا، حيث يقدم المهرجان عبر هذا البرنامج تشكيلة متنوّعة وحصريّة من أفضل وأحدث الأفلام السينمائية الطويلة والقصيرة إلى جانب الأفلام الكلاسيكيّة وأفلام التحريك وحلقات المسلسلات التي جرى استقطابها من جميع أرجاء العالم للعرض الحصري في جدّة عبر شاشات المهرجان في كلٍّ من فندق الريتز كارلتون وصالات شريكنا فوكس سينما في الردسي مول، ضمن سباق التنافس على جوائز اليُسر.

حقيقة زواج ياسمين صبري

وسبق وأن نفت الفنانة ياسمين صبري ما تم تداوله بشأن زواجها للمرة الثالثة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا.

وكتبت ياسمين صبري: دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

أخر أعمال ياسمين رئيس 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي، والتي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم كريم فهمي وسوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

يذكر أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة ستستمر من يوم 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر، وسيتضمن عرض عدد من الأفلام المتنوعة من جميع أنحاء العالم، وعدد من الورش التدريبية والندوات الخاصة بالسينما.

تابع موقع تحيا مصر علي