عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تنفي زواجها من ثري عربي: كل الأخبار المتداولة عن خبر ارتباطي غير صحيحة بالمرة

آمال ماهر
آمال ماهر

خرجت الفنانة آمال ماهر بشكل مباشر لتحسم الجدل بشأن زواجها ثري عربي وذهابها إلى لندن لقضاء شهر العسل هناك، والتي انتشرت في الأيام القليلة الماضية وبدأ يتسائل العديد من الجمهور على مدى صحتها.

تحيا مصر 

حقيقة زاوج آمال ماهر من ثري عربي 

ونشرت آمال ماهر ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: "كل الأخبار المتداولة على جميع المنصات عن خبر ارتباطي غير صحيحة بالمرة".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي خرجت فيها آمال ماهر ونفت ارتباطها فسبق وردت على متابع يسألها عن حقيقة الأمر فقالت: لا مش حقيقي ولو حصل هقول.

آمال ماهر رفقة نجلها في لندن 

وعن قضاء شهر العسل الخاص بها في لندن، فحرصت آمال ماهر على تأكيد عن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة وذلك من خلال نشر صورة لها في أحضان نجلها أثناء جولتهم هناك وذلك بعد انتشار نبأ زواجها وقضاء شهر العسل هناك.

ويذكر، أن آمال ماهر كانت قد استعادت نشاطها الفني بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية، من خلال طرح ألبومها الجديد "أنا كويسة"، والذي ضم ما يقرب من 5 أغنيات وهم: "أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب"، والتي تصدرت بهم المطربة الشهيرة تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

آمال ماهر تستعيد نشاطها الفني 

كما حرصت آمال ماهر في الفترة الأخيرة على تواجدها على الساحة من خلال حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك جاء بعد الضجة الكبيرة التي حدثت بشأن احتفائها وتعرضها للخطف والحبس وخرج العديد من رواد السوشيال ميديا يستغثون بأنها تتعرض للخطر يوميا، ولكن في هذا الوقت خرجت ونفت كل هذه التصريحات في مداخلة هاتفية لها وبعدها خرجت في فيديو تم تداوله على السوشيال ميديا لتؤكد أنها بخير للجمهور، ثم بدأت في إقامة حفلاتها، وإصدار أغنياته جديدة لها وإعادة قناتها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب واستعادة نشاطها الفني مرة أخرى والتفاعل مع الجمهور عبر السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي