عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور والدها عمرو دياب.. كنزي تفتتح معرضها الفني الأول بلندن

عمرو دياب وابنته
عمرو دياب وابنته كنزي

حرص الفنان عمرو دياب على التواجد لدعم ابنته كنزي في افتتاحها معرضها الفني الأولى في لندن، والذي أتى تحت عنوان يوميات حياتي، بحضور أصدقائها ووالدها وأشقائها فضلا عن صديقتها كريستينا التي تشاركها في المعرض.

تحيا مصر 

عمرو دياب وعائلتها يدعمون كنزي في افتتاح معرضها الفني 

شهد المعرض حضور عائلة كنزي دياب وفي مقدمتهم النجم عمرو دياب وأشقائها عبد الله وجانا وكذلك والدتها السيدة زينة عاشور.

عمرو دياب في افتتاح المعرض الفني لـ ابنته كنزي
عمرو دياب في افتتاح المعرض الفني لـ ابنته كنزي
عبد الله عمرو دياب

عمرو دياب الأكثر استماعًا على أنغام 

من ناحية أخرى، تصدر الهضبة عمرو دياب قائمة الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي وذلك في قائمة حصاد الأعمال الفنية لعام 2023، وذلك بعد مجمل أعماله الغنائية الشيقة والتي دائما ما يتفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت أخر أعمال عمرو دياب الغنائية في هذا العام بعنوان معنويات مرتفعة، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، لكنه لم يطرحها بسبب ما يحدث في غزة خلال الفترة الحالية من اعتداء وقتل مستمر ويومي على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي، وطرح قبلها أغنية والله أبدا من كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وحققت الأغنية نجاحات كبيرة عبر تطبيق أنغام.

عمرو دياب ودعمه للقضية الفلسطينية

ويذكر، أن الهضبة عمرو دياب كان من بين النجوم الداعمين للأزمة الفلطسينية حيث قام بتغيير صورة حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى صورة علم فلسطين، وأيضا تبرع بأكثر من 5 مليون جنيها لجمعية الهلال الأحمر لمساندة أهالينا في فلسطين، كما أعلن عن تأجيل جميع ارتباطاته الفنية حتى انتهاء هذه الأزمة.

كما تبرع بأجر أولى حفلاته الغنائية بعد هذه الأحداث المأسوية والذي أقامها في دبي لصالح أهالي غزة، دعما ومساندة لهم في هذه الأيام العسيرة حيث تعرضوا للقصف والإبادة واستشهد الآلاف من الأطفال والنساء والرجال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي