عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. محمد رمضان يطرح الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان لـ طرح كليب أغنيتها الجديدة لـ كأس أمم إفريقيا، والذي يتعاون به مع الفنانة النيجيرية Yemi Alade، وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

أغنية محمد رمضان الجديدة

وروج محمد رمضان لـ كليب أغنية كأس أمم إفريقيا من خلال ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قال بأنه من المقرر طرحها في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

منشور محمد رمضان

حفلات محمد رمضان

هذا ويستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة اسطنبول بتركيا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بحفله الغنائي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم في يوم الجمعة الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي.

وكان قد أحيا محمد رمضان مؤخرا حفل غنائي في الرياض ضمن حفلات موسم الرياض السعودي 2023، والذي تألق فيه بعدد من الأعمال الغنائية والذي شهد عدد من اللقطات الغريبة من بينهم إلقاءء عدد من الدولارات المكتوب عليها اسمه ومرفق عليها صورته في الحفل ما جعل محمد رمضان يغضب وتوقف عن الحفل، قائلا: “أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده".

ويذكر، أن محمد رمضان تلقي هدايا بقيمة 2700 دولار أمريكي وذلك بعد نجاح حفله في الرياض حيث كشف عن تلك الهدايا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكانت عبارة عن ساعة وموبيل iPhone 14 Pro Max .

محمد رمضان في حالة نشاط فني

ويعيش محمد رمضان في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث قال في تصريحات تليفيزيونية بأنه يحضر إلى أغنية جديدة مع المغني الأمريكي المغربي فرنش مونتانا والسعودي سكيني بعنوان سموكا هوكا، كما يحضر لعمل فني سينمائي بعنوان أسد أسود، حيث من المقرر أن يبدأ تصويره قريبا حيث يصور 60% من مشاهده في السعودية وباقي مشاهده الأخرى في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي