عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر: كنت بحس ماما العنصر الشرير في البيت وكانت بالنسبة ليا ضرتي

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن علاقتها بوالديها وذلك خلال لقاءها مع miniz، مشيرة إلى أنها كانت طفلة مقربة من والدها ولكن كانت تعامل والدتها معاملة الضرة، وكانت دائمًا ما تراها العنصر الشرير في منزلهم.

تحيا مصر 

نجلاء بدر: بابا أحن من أمي وكنت قريبة منه جدا

وقالت نجلاء بدر خلال تصريحاتها: كنت طفلة قريبة من الأب جدا وماما كانت بالنسبالي ضرتي، بابا كان عقلاني بيكلمنا بالحكمة ومبيحبش يتحكم في قراراتنا، وأما كنت برتكب خطأ ما بسبب قراراتي بيقف جنبي ومندمنيش، وماما كنت بحبها بس كنت بحسها العنصر الشرير في البيت مع إنها حنينة بس بابا أحن.

ويذكر، أن نجلاء بدر كانت قد تألقت في مسلسل صوت وصورة والذي تم عرضه على شاشة قنوات dmc، وعرض على منصة وتش ات الرقمية أيضا، وحققت من خلاله نجاحات كبيرة خاصة وأن المسلسل تصدر الأكثر مشاهدة على المنصة الإلكترونية طوال فترة عرضه.

نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة

وخاضت نجلاء بدر دور مسلسل صوت وصورة إلى جانب الفنانة حنان مطاوع والنجوم صدقي صخر، فدوى عابد، وليد فواز، عمرو وهبة، ورامى الطمبارى، وهاجر عفيفي وظهور خاص للفنان مراد كرم الذي قتل في أولى حلقات العمل، والفنانة ناردين فرج التي جسدت دور صحفية.

ورصد مسلسل صوت وصورة لأول مرة أزمات الذكاء الاصطناعي وقدرته على خراب بيوت العديد من الأشخاص، فضلا عن رصد قضية التحرش بطريقة مختلفة، حيث صرحت نجلاء بدر عن هذه التكنولوجيا الجديدة، قائلة: سلاح ذو حدين زيه زي أي حاجه في الدنيا ممكن يطور في الصورة ممكن يطور في التكنولوجيا ممكن يسهل حاجات كتير لكن الأهم إن محدش يستخدمه غلط أو يستخدمك دون علمك أو دون موافقتك.

نجلاء بدر تعلق على نهاية صوت وصورة

وسبق وعلقت نجلاء بدر على نهاية مسسل صوت وصورة فقالت إنها كانت تتمنى أن تكون رضوى “حنان مطاوع” القاتلة، مشيرة إلى أنه ستكون نهاية أكثر تشويقا وصدمة للجمهور فبعد أن كسبت تعاطفهم تصدمهم بأنه القاتلة الحقيقية لعصام الصياد بدافع اعتداءه عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي