عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي البري: المصريون في الإمارات يحتشدون أمام صناديق الاقتراع .. ومستقبل وطن يقوم بدور كبير لحشد المصريين في الخارج للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي من أجل الوطن

المستشار مجدي البري
المستشار مجدي البري

شارك المستشار مجدي البري القيادي في حزب مستقبل وطن في مارثون الانتخابات الرئاسة بالسفارة المصرية فى أبوظبي، وأكد على احتشاد المصريين فى الإمارات في أول أيام الانتخابات الرئاسة 2024 للمصريين في الخارج اليوم الجمعة ، والتعبير عن موقفهم فى صناديق الاقتراع ، والتى انطلقت اليوم فى 121 دولة على مستوى دول العالم وتستمر لمدة 3 أيام.

قيادي بمستقبل وطن: حرص كل مصري بالخارج على الإدلاء بصوته في العملية الانتخابية وفقا للإجراءات والضوابط المنصوص عليها

أكد البري في تصريحات له من أمام مقر اللجنة الانتخابية في السفارة المصرية - أبوظبي دولة الإمارات العربية المتحدة ، على حرص كل مصري بالخارج سواء فى الإمارات أو اي دولة أخرى على أن يدلي بصوته في العملية الانتخابية وفقا للإجراءات والضوابط المنصوص عليها، مشيرًا إلي أن المرحلة الحالية تحتاج إلى دعم وتكاتف جميع المصريين للوقوف خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال التنمية في الجهورية الجديدة وهو الأقدر للحفاظ على مقدرات مصر و أمنها القومي.

 فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي السابقة شهدت اهتمام غير مسبوق بالمصريين في الخارج

وأضاف أن خلال فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي السابقة شهدت اهتمام غير مسبوق بالمصريين في الخارج و الحرص على أمنهم وسلامتهم في أي دولة خارج مصر، وقد شهدنا قراره بالثأر لأبنائنا شهداء ليبيا وحرصه على سلامة أبناء مصر في البلاد التي تواجه اضطرابات أمنية، إضافة إلى المبادرات والحوافز العديدة المقدمة للمصريين في الخارج. ولذلك كان لازماً علينا رد الجميل لمصر بتأييد ودعم ترشيح السيد عبد الفتاح السيسي لرئاسة جمهورية مصر العربية لفترات قادمة، حسب البري.

دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي 

ولفت البري إلي أنه كأحد أعضاء حزب مستقبل وطن فالحزب موقفه واضح وحاسم من دعم المرشح عبد الفتاح السيسي لدوره فى بناء الجمهورية الجديدة على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الحزب نظم العديد من الفعاليات واللقاءات داخل جمهورية مصر العربية على مستوى جميع المحافظات لتأييد و دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ومن هذا الدور نقوم نحن كمصريين في الخارج بالتوعية اللازمة لمشاركة المصريين بالخارج فى العملية الانتخابية كما أن جهود الحزب فى الداخل لا تزال قائمة ومستمرة في التوعية بكافة المحافظات ودعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي