عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: أحمد بدير وأشرف عبد الباقي في انتخابات الرئاسة.. تصريح مؤثر من كندة علوش بعد انتهاء الهدنة.. رانيا يوسف تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 50

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري، العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة من بينهم مشاركة النجوم أحمد بدير وأشرف عبد الباقي في انتخابات الرئاسة، فضلا عن تعليق مؤثر من كندة علوش عن الانتخابات وغيرها من الأحداث التي ننقلها في التقرير الأتي.

تحيا مصر 

أحمد بدير وأشرف عبد الباقي في انتخابات الرئاسة

شارك عدد من نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية من بينهم الفنان أحمد بدير الذي أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية أثنا تواجده في دولة لبنان بالعاصمة بيروت، كما حرص أيضا الفنان أشرف عبد الباقي على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 أثناء تواجده في السعودية.

أحمد بدير وأشرف عبد الباقي في انتخابات الرئاسة

أحمد داود يبدأ تصوير فيلم الهوى سلطان

أعلن النجم أحمد داود عبر ستوري انستجرام أنه بدأ تصوير فيلمه الهوى سلطان “سارة وعلي سابقاً” والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، وروج له، كاتبا: بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.

منشور أحمد داود

تصريحات مؤثرة من كندة علوش عن انتهاء الهدنة

خرجت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس” بتصريحات مؤثرة عن انتهاء الهدنة ، قالت فيها: كنا نحلم بصباح من غير ألم وموت لأن أطفالنا تستحق الحياة ولأننا نتشبث بالأمل كنا نأمل أن تمتد الهدنة لتكون وقف كامل لإطلاق كنا نتمنى ألا يتكرر المشهد وأن تعود الأسر للملمة ما تبقى من حياتها وإعادة إعمار أحلامها ومنازلها ولكن العدو يعود لنشر الموت منذ الصباح ويجدد قصفه على غزة صلواتنا لأهلنا في غزة الله يحميكم ويقويكم وينصركم على أعدائكم.

رانيا يوسف تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 50

احتفلت الفنانة رانيا يوسف اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري بـ عيد ميلادها الـ 50 وذلك من خلال نشر مجموعة صور لها داخل كافيه والتعليق عليها: الحمدلله 50 سنة مباركة وشاكرة ومتفائلة.

رانيا يوسف تحتفل بـ عيد ميلادها

أمال ماهر تنفي نبأ زواجها

خرجت الفنانة آمال ماهر بشكل مباشر لتحسم الجدل بشأن زواجها ثري عربي وذهابها إلى لندن لقضاء شهر العسل هناك، والتي انتشرت في الأيام القليلة الماضية وبدأ يتسائل العديد من الجمهور على مدى صحتها، وقالت في ستوري عبر حسابها بموقع انستجرام: كل الأخبار المتداولة على جميع المنصات عن خبر ارتباطي غير صحيحة بالمرة.

تابع موقع تحيا مصر علي