عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. الأهلي ضيفاً ثقيلاً على يانج أفريكانز فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي مباراته، اليوم السبت، يحث يحل بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً ثقيلاًعلى نظيره يانج أفريكانز فى السادسة مساءً على ملعب بين يامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق يانج أفريكانز عبر قنوات بي إن سبورتس.

مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة كل من، فريق شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغانى.

عقوبات على اللاعبين

وقال الإعلامي  محمد شبانة عبر برنامجه بوكس توبوكس الذي يبث على قناة etc: "الخطيب طلب من خالد بيبو تطبيق اللائحة بصرامة وقوة على اللاعبين، خصوصا أنه تم توفير كل مطالب اللاعبين، ويتم صرف كافة مستحقاتهم المالية".

وأضاف محمد شبانة: "تم تلبية مطالب مارسيل كولر أيضا من جانب النادي الأهلي، وجلب مدرب آخر بناء على طلبه، ولذلك لا يوجد مبرر للتراجع الفني، والجلسة التي عقدت مع الخطيب كانت شديدة للغاية، خصوصا بعد النتائج الأخيرة في الدوري، وايضا في ظل حالة الغضب الجماهيري العارم مؤخرًا".

وواصل محمد شبانه: "الخطيب لن يقبل بـ "لي الذراع" من جانب أي لاعب في الأهلي خصوصا بعدما خرج بعض اللاعبين للحديث عبر السوشيال ميديا مؤخرًا، والأهلي صاحب فضل كبير على اللاعبين، والمفترض أن كولر سيتغير 180 درجة، وستكون هناك متابعات شاملة، وتم عمل تقارير فنية من جانب لجنة التخطيط، وهناك حالة دهشة من جانبهم في ظل كثرة التغييرات في تشكيلة الفريق، وسياسة التدوير المبالغ فيها".

غياب أكرم توفيق

وأكمل محمد شبانة: "فوجئنا بغياب أكرم توفيق عن القائمة المسافرة إلى تنزانيا رغم مشاركته بشكل أساسي في لقاء الأهلي ضد سموحة، لجنة التخطيط قامت بإعداد تقارير فنية عن كل ما يخص اللاعبين والحالة البدنية والفنية والذهنية، وأخطاء المدرب واللاعبين، والأخطاء التي حدثت خلال المباريات تم تحليلها بشكل دقيق".

تابع موقع تحيا مصر علي