عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل مسلسل وبقينا اتنين بسبب وفاة طارق عبد العزيز.. اليكم الموعد الجديد

مسلسل وبقينا اتنين
مسلسل وبقينا اتنين

تأجيل مسلسل وبقينا اتنين.. أعلن صناع مسلسل وبقينا اتنين الذي يخوض بطولته الفنان شريف منير إلى جانب الفنانة رانيا يوسف، عن تأجيل عرض مسلسل وبقينا اتنين حتى نهاية ديسمبر الجاري، وذلك حدادا على وفاة صديقهم أحد أبطال العمل الفنان طارق عبد العزيز.

تحيا مصر 

تأجيل مسلسل وبقينا اتنين

وكان من المقرر عرض مسلسل وبقينا اتنين في مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري، ولكن بعد الحادث الأليم الذي مر بهم بسبب وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير المسلسل أثناء استكمال باقي مشاهده، أدى إلى وضع العمل في ورطة ومن ثم اتخذ قرار تأجيله.

وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن مسلسل وبقينا اتنين 

وكان قد رحل طارق عبد العزيز في يوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك أثناء تصوير باقي مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين حيث تعرض للسقوط بشكل مفاجئ على الأرض ثم بدأ يتعرض لتشنجات استمر لحظات ومن ثم توقف قلبه وتم نقله إلى أقرب مستشفى على الفور لكنه لفظ أنفاسه هناك، ليفجع الوسط الفني بنبأ وفاته معربين عن شدة حزنهم وصدمتهم من هذا الخبر المفاجئ.

حقيقة استبدال طارق عبد العزيز في مسلسل وبقينا اتنين

ويذكر، أنه أعلنت المؤلفة أماني التونسي أنه لن يتم استبدال الراحل طارق عبد العزيز بممثل آخر لاستكمال مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين، ولن يتم حذف هذه المشاهد، مؤكدة على أنه سيتم معالجة السيناريو بطريقة ما وإجاد حل له، خاصة وأن طارق عبد العزيز صور 50% من مشاهده.

ويعد مسلسل وبقينا اتنين من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي من خلال الزوجين رانيا يوسف وشريف منير حيث ينقلون ما يتعرض له الأزواج في حياتهم الأسرية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات قنوات On.

وكانت آخر أعمال الفنان شريف منير مشاركته في مسلسل إيجار قديم، الذي نقل معاناة الأشخاص وأصحاب المنازل مع قانون الايجار القديم، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ونقل العديد من القضايا خلال الأحداث وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وشارك في بطولته إلى جانبه الفنان محمد الشرنوبي ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي