عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعرضه في ديسمبر.. صناع مسلسل بقينا اتنين ينشغلون في تصوير العمل

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين _ أرشيفية

ينشغل صناع مسلسل بقينا اتنين بطولة النجمة رانيا يوسف والفنان شريف منير في تصوير أحداث العمل المقرر عرضه في ديسمبر المقبل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تحيا مصر 

كواليس تصوير مسلسل بقينا اتنين

قصة مسلسل بقينا اتنين

و تدور أحداث مسلسل بقينا اتنين حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين مكون من 20 حلقة، وبطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى. 

شريف منير يتألق في إيجار قديم 

وتألق شريف منير في مسلسل إيجار قديم من بطولة صلاح عبدالله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، رانيا عبد المنصف، أحمد أبو زيد، علاء زينهم، محمد غنيم، أسامة عبد الله، تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| إيمان الشريف تواصل تصوير مسلسلها صوت وصورة بطولة حنان مطاوع 

دعاء حلمي منتقدة حكاية الفريدو: مش عارفة فين الحب في الموضوع 

وحقق شريف منير نجاح واسع في مسلسل إجازة مفتوحة والذي عرضه عام 2021، وهو مكون من 40 حلقة من نوعية الأفلام الطويلة، وشاركه البطولة كل من لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا، تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

هذا وتستعد رانيا يوسف لتصوير فيلم فيتو مع الفنانة إلهام شاهين وإخراج ياسر سامى يناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية وخاصة التي تخص العنف التي تتعرض لها المرأة في مجتمعنا، ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين رانيا يوسف وإلهام شاهين في السينما بعد مشاركتهما في فيلم "ريجاتا" للمخرج محمد سامى والذى تم عرضه عام 2015.

تابع موقع تحيا مصر علي