عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرح تحول جنازة.. مصرع 3 أشخاص بينهم عريس وإصابة 4 آخرين بحادث في قنا

عريس قنا
عريس قنا

خيم الحزن على قريتي دندرة و الحجيرات التابعتين لمركز قنا بمحافظة قنا، نتيجة مصرع 3 أشخاص بينهم عريس، بالإضافة إلى إصابة 4 آخرين.

تحيا مصر

الحزن يخيم على أهالي مركز قنا

وقد شيع أهالي القريتين بمحافظة قنا، جثامين ضحايا حادث مركز قفط جنوب محافظة قنا الثلاثة، وسط حالة من الحزن التي خيمت على أهلي قريتي دندرة والحجيرات التابعتين لمركز قنا، خصوصا أن أحد الضحايا كان عريس لم يمر شهر واحد على زواجه لـ تحول منزل أسرته إلى سرادق عزاء بعدما كانوا يستقبلون المعازيم الذين يأتون من أجل تقديم التهنأة وكانت الفرحة لازالت تعم أرجاء المنزل لـ يترك عروسه بعد أسابيع قليلة من الزواج.

ضحايا حادث قفط بـ قنا

وقد أسفر حادث مركز قفط جنوب محافظة قنا، عن وفاة كل من مصطفى معاوية محمد مصطفى رمضان، و وليد راضي محمد مدبولي، متزوج نهاية شهر أكتوبر الماضي، و حارس عاطف الشريف، وسط حالة من الحزن الشديد، داعين الله عز وجل أن يغفر لهم وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يصبر أهلهم على فراقهم.

بداية حادث قفط بـ قنا

تعود أحداث حادث قنا عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ربع نقل بدائرة مركز قفط، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين مصرع مصطفى معاوية محمد مصطفى رمضان، في الثلاثينيات من عمره، مقيم بمنطقة الجبيل بقرية دندرة، ووليد راضي محمد مدبولي، وحارس عاطف الشريف، مقيمان بقرية الحجيرات، بـ مركز قنا، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين بمركز قفط، وجرى نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.
وتم تحرير محضر بالواقعة و أخطرت جهات التحقيق من أجل استكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود من أجل كشف ملابسات الحادث الأليم، و أمرت بـ استخراج تصاريح الدفن لـ المتوفين، بالإضافة إلى متابعة حالة المصابين الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي