عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين عن مي فاروق: عظيمة الصوت والاحساس وانتي صوت مصر

ميرهان حسين ومي فاروق
ميرهان حسين ومي فاروق

أشادت الفنانة ميرهان حسين بالمطربة مي فاروق وذلك بعد تألقها في حفل روائع السنباطي في يوم الخميس الماضي بباقة من أروع الأعمال الغنائية الشهيرة، مشيرة إلى أنها صوت مصر الحقيقي.

تحيا مصر

ميرهان حسين عن مي فاروق: فخورة بيكي انك نجمة بلدي 

ونشرت ميرهان حسين صورة تجمعها بـ مي فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: أنا وحبيبة قلبي، عظيمة الصوت والإحساس المحترمة الراقية مي فاروق، فخورة بيكي انك نجمة من بلدي مصرية موهوبة و سلطانة في الطرب.

وتابعت حديثها، قائلة: بتفرج عليكي وانا منبهرة و بسقف و بقوم اقف احترامًا لصوتك الفخم العظيم، حقيقي متعتينا في ليلة روائع السنباطي و ابهرتينا ربنا يحميكي و يارب دايما ناجحة لأنك تستحقي كل التقدير يا صاحبة الصوت النادر وانا هاسميكي انا بقا صوت مصر.

ميرهان حسين ومسلسل الذنب 

من ناحية أخرى، تشارك ميرهان حسين في مسلسل الذنب إلى جانب الفنان هاني سلامة والفنانة درة، وهو عمل درامي اجتماعي تدور أحداث في 15 حلقة، حيث ينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة والتي من المقرر عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من التصوير.

ويمثل مسلسل الذنب عودة قوية لـ ميرهان حسين بعد إعلان اعتزالها وعودتها مرة أخرى بسبب إهمال الوسط الفني لها، ويشارك في بطولة مسلسل الذنب أيضا كلا من النجوم ماجد المصري، محمد القس، وآخرين، والعمل من إخراج رضا عبد الرازق، وتأليف السيناريست شاهيناز الفقي.

ميرهان حسن والقضية الفلسطينية

يذكر، أن ميرهان حسين كانت من النجوم الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: اومال يعني ايه حقوق الإنسان؟ يعني ايه الوجع ده كله؟ يعني ايه القهر ده؟ يعني ايه الرعب و الحزن و الدموع والانين و إبادة الناس من ناس زيهم لأ مش زيهم دول شياطين معندهمش قلب ولا دين ولا ملة ربنا ينتقم منهم ربنا يخسف بيهم الأرض يارب رحمتك يارحمن يا رحيم عدلك يا حكم يا عدل انتقامك يا منتقم يا جبار من لهم سواك يا الله؟

تابع موقع تحيا مصر علي