عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين محامية في مسلسل الذنب إلى جانب هاني سلامة

ميرهان حسين وهاني
ميرهان حسين وهاني سلامة

أعربت الفنانة ميرهان حسين، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان هاني سلامة في مسلسل "الذنب" وتعتبر اول تجربة لهم سويا.

تحيا مصر 

تفاصيل تعاون ميرهان حسين في الذنب 

وأضافت ميرهان حسين، في بيان صحفي انها تجسد شخصية تدعي "سميرة" محامية وان دورها يجمعها بالفنان هاني سلامة، ووصفته بالفنان "الخلوق" حيث يدور العمل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتابعت تصريحاتها أن الأعمال التي تضم  ١٠ حلقات من اقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة اهمها وجود السيناريو قبل التصوير وايضا أنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور.

تفاصيل مسلسل الذنب 

جدير بالذكر، أن مسلسل الذنب مكون من 10 حلقات فقط، والقصة لـ شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويُشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، محمد القس، وآخرين.

آخر أعمال ميرهان حسين 

ويُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل "الونش"، والذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي "حسن الونش" لم يُعِرها اهتماماً وهو يصعد من القاع الى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة "نوّارة" الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة "حسن" واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

ميرهان حسن والقضية الفلسطينية

ويذكر، أنه سبق وطالبت ميرهان حسين بمساندة القضية الفلسطينية وأهالي غزة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كلنا لازم نساعد باللي نقدر عليه اللي يقدر يتبرع ولو بمبلغ بسيط هايفرق اللي يقدر يتبرع بملابس بأكل باللي يقدر عليه بالدعاء لأهلنا في فلسطين الحبيبة، أطفال، نساء، شيوخ، رجال، يارب انصرهم وقويهم وصبرهم، ربي اني مغلوب فانتصر.

وتابعت حديثها في منشور آخر: اومال يعني ايه حقوق الإنسان؟ يعني ايه الوجع ده كله؟ يعني ايه القهر ده؟ يعني ايه الرعب و الحزن و الدموع والانين و إبادة الناس من ناس زيهم لأ مش زيهم دول شياطين معندهمش قلب ولا دين ولا ملة ربنا ينتقم منهم ربنا يخسف بيهم الأرض يارب رحمتك يارحمن يا رحيم عدلك يا حكم يا عدل انتقامك يا منتقم يا جبار من لهم سواك يا الله؟

تابع موقع تحيا مصر علي