عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138_ أرشيفية

مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 .. استطاع مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 لـ بوراك أوزجيفيت أن يتصدر التريند حتى قبل عرض الحلقة 138، بعد أن تم طرح إعلان مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 والتي تضمنت العديد من المشاهد والأحداث المهمة ضمن أحداث مسلسل المؤسس عثمان جعلته الأكثر بحثًا في مصر خلال الساعات الماضية، على خلفية انتعاشة الدراما التركية خاصة التاريخية في الوطن العربي.

تحيا مصر

أحداث مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138

كشف إعلان مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 لـ بوراك أوزجيفيت عن العديد من الأحداث المهمة التي نالت إعجاب الجمهور وجعلته متحمس لطرح مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138، وكان من أبرز أحداث إعلان مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 هو قرار السيدة بالا باعتقال السيد يعقوب وعائلته بسبب أنهم سلموا القلاع للصلبيين، بجانب إنقاذ السيد أورهان الذي تم اختطافه، وهذه كانت أبرز أحداث إعلان مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 التي حققت أعلى نسب مشاهدة فور طرحها.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138

ومن جهة أخرى يعرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 لـ بوراك أوزجيفيت عبر شاشة قناة ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا و9 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 لـ بوراك أوزجيفيت عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الأربعاء من كل أسبوع أيضًا في تمام الساعة 8 مساءً، على أن ]تم عرض إعادة مسلسل المؤسس عثمان حلقة 138 لـ بوراك أوزجيفيت في اليوم التالي الخميس الساعة 9 مساءً على نفس القناة.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

وفي نفس السياق، يشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان بجانب بوراك أوزجيفيت كل من روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير.

وبوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، ومسلسل المؤسس عثمان من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان لـ بوراك أوزجيفيت مؤسس الدولة العثمانية الذي بفضل ذكاءه ودهاءه تمكن من تحويل الفدولة من الخراب والفقر والجوع والجهل والضياع، إلى الازدهار والتقدم والرقي وصراع مع المغول والصلبيين من أجل الحفاظ على مكانة الدولة العثمانية وصراعاته في الداخل مع المنقلبين عليه لأخذ مكانه.

تابع موقع تحيا مصر علي