عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتقال عائلة يعقوب وإنقاذ أورهان.. أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138

مسلسل المؤسس عثمان_
مسلسل المؤسس عثمان_ أرشيفية

مسلسل المؤسس عثمان .. تمكن مسلسل المؤسس عثمان لـ بوراك أوزجيفيت من حصد أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي خاصة في مصر، كمان أن إعلان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 قد تضمنت العديد من الأحداث المهمة والمثيرة من عملية إنقاذ السيد أورهان، واعتقال عائلة السيد يعقوب، ولذلك تصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 التريند بعدما زاد البحث عنه عبر موقع جوجل.

تحيا مصر

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138

تضمن أعلان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 لـ بوراك وزجيفيت العديد من الأحداث المشوقة والمهمة التي نالت إعجاب الجمهور، واصبحوا متحمسين لعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138، حيث كشف أعلان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 على قيام السيدة الكبيرة بالا باعتقال عائلة السيد يعقوب، عقابًا على خيانتهم لـ السيد عثمان حيث أن السيد يعقوب والعائلة قاموا بتسليم القلاع للصلبيين، كما كشف إعلان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 عن إنقاذ السيد أورهان بعد أن تم اختطافه من قبل في الحلقات السابقة من مسلسل المؤسس عثمان.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

ومن جهة أخرى يشارك في بطولة المسلسل كل من بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

والجدير بالذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان لـ بوراك وزجيفيت يعرض عبر قناة ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، على أن يعرض مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة ATV التركية.

كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان لـ بوراك وزجيفيت عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد مسلسل المؤسس عثمان يوم الخميس في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الحلقات من مسلسل المؤسس عثمان مدبلجة للعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي