عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني عن انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء: أشيك طلاق شوفته

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني التعليق على طلاق الفنانة يوسف الشريف وإنجي علاء وذلك بعد زواج دام لأكثر من 14 عام، مشيرة إلى أنها تعتبر هذا أشيك طلاق رأته منذ سنين عديدة.

تحيا مصر 

رضوى الشربيني تعلق على طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

وقالت رضوى الشربيني خلال برنامجها “هي وبس"، الذي تقدمه على قناة cbc سفرة: أشيك طلاق شوفته من سنين .. احترام وأدب مفيش بعد كده .. لكن زعلت ونفسي يرجعوا لبعض لأنهم كانوا مثال للزواج الحقيقي.

وكانت قد أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن يوسف الشريف من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه:  يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

إنجي علاء عن يوسف الشريف: ما شوفتش منه غير كل خير

واختتمت إنجي علاء، حديثها، قائلة: دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وبنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شي.

من جانبه، كتب يوسف الشريف نفس الأمر عن طليقته وأم أولاده إنجي علاء، رغم قصة الحب الشديدة بينهم والعشرة التي دامت لأكثر من 14 عام بين الود والاحترام والتعاون الفني الناجح سويا.

يوسف الشريف وإنجي علاء في الراكون

وكان يحضر الثنائي قبل طلاقهم لـ مسلسل الراكون وذلك ليخوض به الفنان منافسة مسلسلات رمضان 2023 وذلك بعد تأجيل عرضه لأعوام عديدة، وبدأ العديد بعد الطلاق يبحث عن مصير عرض العمل في رمضان، ولكن لم يخرج أي من صناعه حتى الأن ليعلنوا تأجيله، ومن المقرر أن يستمر التحضير لهذا العمل وتتجه علاقة يوسف الشريف وإنجي علاء نحو التعاون الفني وذلك بعد سلسلة من النجاحات الذي قدمها الثنائي معا وإشادة الجمهو بها، وكان قد روج يوسف الشريف لـ مسلسل الراكون من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي