عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: منال سلامة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية.. رسالة مؤثرة من فيدرا عن غزة.. وهذا تعليق رضوى الشربيني على طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات الماضية من اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة من استمرار نجوم الفن في الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية وتصريحاتهم الهامة والمؤثرة عن غزة، وغيرها من الأحداث التي من المقرر أن نرصدها في التقرير الأتي.

تحيا مصر

منال سلامة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

نشرت منال سلامة صورة لها من أمام لجنة الانتخابات الرئاسية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، وعلقت عليها، قائلة: “أثناء وجودي في أبو ظبي أدليت بصوتي”.

منال سلامة

رضوى الشربيني تعلق على طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني التعليق على طلاق الفنانة يوسف الشريف وإنجي علاء وذلك بعد زواج دام لأكثر من 14 عام، وقالت خلال برنامجها “هي وبس"، الذي تقدمه على قناة cbc سفرة: أشيك طلاق شوفته من سنين .. احترام وأدب مفيش بعد كده .. لكن زعلت ونفسي يرجعوا لبعض لأنهم كانوا مثال للزواج الحقيقي.

رضوى الشربيني 

نادين نسيب نجيم وخطيبها يكشفون موعد زفافهم

وقالت نادين نسيب نجيم في لقاءها مع خطيبها لأول مرة عبر et بالعربي، كاشفة عن موعد زفافهم: إن شاء الله زفافنا يكون قريب جدا وكنا مأجلينه في الفترة اللي فاتت عدة مرات بسبب الأحداث اللي بتمر بيها الأرض العربية كل فترة فكنا مخضوضين ومتلخبطين، ولكن إن شاءالله هنحتفل بيه قريب.

نادين نسيب نجيم وخطيبها

فيدرا تستغيث من أجل غزة

شاركت فيدار فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس” تستغيث به من أجل غزة، قالت فيه: لو اتعودتوا أو زهقتوا أو قلبكم وجعكم لدرجة إن بقيتوا تخبوا وشكم الناحية التانية رجعوا نفسكم عشان الضرب على غزة هيزيد أضعاف أضاف دلوقتي إحنا مش لاقيين حد ينصفهم احنا اللي وراهم فخد هدنة وانزل اتمشى وزور صحابك وارجع تاني اتكلم وقاطع هما ملهمش غيرنا ومش هنزهق.

فيدرا

ميرهان حسين لـ مي فاروق: انت صوت مصر

أشادت ميرهان حسين بـ مي فاروق وذلك من خلال توجيه رساله لها عبر موقع انستجرام، قالت فيها: أنا وحبيبة قلبي، عظيمة الصوت والإحساس المحترمة الراقية مي فاروق، فخورة بيكي انك نجمة من بلدي مصرية موهوبة و سلطانة في الطرب، بتفرج عليكي وانا منبهرة و بسقف و بقوم اقف احترامًا لصوتك الفخم العظيم، حقيقي متعتينا في ليلة روائع السنباطي و ابهرتينا ربنا يحميكي و يارب دايما ناجحة لأنك تستحقي كل التقدير يا صاحبة الصوت النادر وانا هاسميكي انا بقا صوت مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي