عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربه بشومه.. مصرع شخص على يد جاره في الدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية مساء اليوم السبت مصرع شخص على يد جاره عقب مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيره عقب تلقيه ضربة شومه على رأسه.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من أهالى قرية ميت تمامة التابعة للمركز بوقوع مشاجرة بين شخصين بالقرية بسبب خلافات جيرة بينهم ومصرع أحدهم .

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع هاني فوده ٥٢ سنة عقب تلقيه ضربة شومه على الرأس على يد جاره ويدعى محمد زياده ٥٥ سنة عقب مشاجره بينهم بسبب خلافات جيره.

ضبط المتهم

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم و تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منيه النصر على ذمة تصرفات النيابة .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق أخر كان قد لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه صعنا بسكين على يد صديقه بسبب خلافات مالية بينهم بقرية صدقا التابعة لمركز تمي الأمديد في محافظة الدقهلية. 

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول شاب يدعى أحمد حاتم فتحي 20 عامًا، مقيم بقرية صدقا بتمي الأمديد التابعة للمركز جثة هامدة وبه طعن سكين ادعاء تعد من آخرين. 

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وصديقه بسبب خلافات مالية بينهما وسدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض أودت بحياته وفر هاربا. 

وتم على الفور  نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة فيما يكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لضبط الجاني.

تابع موقع تحيا مصر علي