عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات مالية.. مصرع شخص طعنا بسكين على يد آخر بالدقهلية

مصرع شخص طعنا بسكين
مصرع شخص طعنا بسكين على يد آخر بالدقهلية

لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه صعنا بسكين على يد صديقه بسبب خلافات مالية بينهم بقرية صدقا التابعة لمركز تمي الأمديد في محافظة الدقهلية. 

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول شاب يدعى أحمد حاتم فتحي 20 عامًا، مقيم بقرية صدقا بتمي الأمديد التابعة للمركز جثة هامدة وبه طعن سكين ادعاء تعد من آخرين. 

مصرع شخص طعنا بسكين على يد آخر بالدقهلية

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وصديقه بسبب خلافات مالية بينهما وسدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض أودت بحياته وفر هاربا. 

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة فيما يكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لضبط الجاني.

وفي سياق أخر كانت قد شهدت قرية منشية النصر التابعة لمركز شربين فى محافظة الدقهلية واقعة مؤسفه حيث لقى شخص فى العقد الخامس من عمره مصرعه على يد شقيقه الأصغر الذى قام بضربه بشومه على رأسه مما أدى إلى مصرعه فى الحال

مصرع شخص على. يد شقيقه 

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية  إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من أهالى منشية ناصر التابعة للمركز بمصرع شخص على. يد شقيقه بعد انا قام بضربه بشومه على رأسه .

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع محمود جميل 52 عاما حيث تبين أن وراء الواقعة شقيقه الأصغر ويدعى محمد حيث قام بضربه بشومه على رأسه مما أدى إلى مصرعه .

وتبين بعد سؤال الأهالى اكدو أن المتهم يعانى من مرض نفسى منذ فتره ودائم الإصابة بحاله من الهياج  بسبب مرضه النفسى .

تابع موقع تحيا مصر علي