عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ببدلة بيضاء.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين إليها، بعد أن شاركتهم مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي في الصور ببدلة رسمية باللون الأبيض، نسقتها مع مجوهرات مناسبة للإطلالة، وتسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بالصور.

أول رد من عائلة هيفاء وهبي على استغاثة والدهم

وعلى صعيد أخر، كانت قد حرصت عائلة هيفاء وهبي الرد على التسجيل الصوتي المسرب بشأن استغاثة والد الفنانة بعدم قدرته على تحمل تكاليف علاجه حيث يعاني من أورام في الجسد ويحتاج لعملية جراحية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.

وذلك من خلال بيان رسمي لهم، جاء فيه:بعد أن سربت السيدة نضال الأحمدية مقاطع صوتية للسيد محمد وهبي تدعي خلالها بأنه يطلب من ابنته هيفا وهبي المساعدة المالية ليتمكن من القيام بعملية في القلب يهم عائلة السيد محمد وهبي توضيح الأمر.

وأوضح: منذ بضعة سنوات تقصد المدعو علي كنعان التقرب من والدنا ومحاولة إقناعه بالظهور في مقابلات وبرامج تليفزيونية للحديث عن حياة هيفاء الشخصية وعدم تواصلها معه والإساءة لها ولوالدتها ووالدنا كان في كل مرة يرفض إلى أن استغل كنعان فرصة مرضه بعد أن علم منذ بضعة أيام أنه بحاجة لزرع بطارية في القلب وهي مكلفة.

أعمال هيفاء وهبي القادمة

ومن الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تحضر لفيلم سينمائي يحمل اسم فيلم جوري ويشارك في بطولته بجانب هيفاء وهبي وتوني ماهر كل من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمود الليثي، سليمان عيد، محمد كيلاني، نانسي صلاح، ومن تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار الرومانسية.

وآخر أعمال هيفاء وهبي فيلم رمسيس باريس وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وشاركها البطولة كل من حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى البنا، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي