عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عليش: طليقتي مش عاجبها حكم أني أشوف بنتي يوم كامل

خالد عليش وابنته
خالد عليش وابنته

كشف المذيع خالد عليش عن رفض طليقته لحكم الرؤية الذي ينص على رؤيته لابنته يوم كامل، مشيرًا إلى أنها تريد أن يرى ابنته ميما 6 ساعات فقط في أحد مراكز الشباب.

تحيا مصر

خالد عليش وحكم رؤية ابنته

وكتب خالد عليش في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بكرة إن شاء الله عندي جلسة في محكمة استئناف الأسرة عشان أم البنت مش عاجبها حكم أني أشوف البنت يوم كامل.

وتابع: وعايزة أني اشوفها ٦ ساعات فقط في مركز شباب.. وبحاول احضر كلام اقوله للقاضي عشان يقتنع يخليني اشوف بنتي يوم كامل و يكتبلي آلية تنفيذ الحكم.

خالد عليش يشكو من طليقته

وسبق وأن كشف المذيع والفنان خالد عليش عن تطورات أزمته مع طليقته ميما الشامي، مشيرًا إلى أنها ترفض رؤيته لابنته رغم تطبيقه للشروط.

وكتب خالد عليش، عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: للأسف بعد ما شوفتها كذا أسبوع ورا بعض بمجموعة اشتراطات، رجعنا الحنفية تتقفل تاني ومش عارف هرجع أشوفها تاني إمتى؟.. حسبي الله ونعم الوكيل.

تهنئة خالد عليش لزوجته بعيد ميلادها

وعلى صعيد أخر، حرص المذيع خالد عليش على تهنئة زوجته مريهان عمرو بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر خالد عليش صورة له رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: “طبعا بدون الكلام الملزق.. عيد ميلاد مرمورة صديقتي.. والصورة دي قادرة تقول أنها مصدر سعادة مش عادية ليا وكل الناس اللي يعرفوها طول الوقت.. ربنا يديم روحك الحلوة، وكل سنة وأنتي أحلى واحدة”.

خالد عليش يقدم برنامج السكة أحلى

ومن الدير بالذكر أن خالد عليش يقدم برنامج السكة أحلى عبر محطة راديو 92.7 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويقدم خالد عليش خلال البرنامج عدد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة التي تتسم بالطرافة وخفة الظل، وممكن أن يستضيف خالد عليش خلال برنامجه عدد من الضيوف في حلقات مميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي