عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة أشرف مصيلحي تتذكر والدها بكلمات مؤثرة: عقلي عاجز عن استيعاب فراقه

أشرف مصيلحي - ابنته
أشرف مصيلحي - ابنته

حرصت ابنة أشرف مصيلحي على تذكر والدها الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

ابنة أشرف مصيلحي ترثي والدها

وكتبت ابنة أشرف مصيلحي: اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي، يا رب ارحم أبي واغفر له واجمعني به في مستقر رحمتك، اللهم في يوم الجمعة أسألك أن ترحم من هم تحت التراب الذين يترقبون منا دعوه صادقة.

وتابعت: اللهم ارحمه بقدر طيب قلبه ونيته الصافيه يارب كان حسن الخلق والسيرة يارب ارحمه واغفر ذنبه ونقه من الذنوب والخطايا وادخله الجنة وارزقه الفردوس الأعلى.

ابن أشرف مصيلحي عن والده: أحن أب في الدنيا 

وكان قد كتب ابن أشرف مصيلحي عبر موقع انستجرام عن والده: الله يرحمك يا أطيب وأجدع وأحن أب في الدنيا، وكان نفسي تكون موجود وشايف حب الناس وروحك الحلوة الموجودة في كل حد فينا وتشوف الناس كلها بتقول عليك إيه من أصغر واحد لحد أكبر واحد، وأنا فعلًا مش فاكر ولو مرة واحدة أنت عملت حاجة ضايقتني أو حتى شدينا مع بعض زي أي أب وابنه، وده عشان إحنا كنا صحاب وكنت بتفهمني وعارف دماغي، وأنا عارف أنك دلوقتي مرتاح أكتر بكتير وأكيد مبسوط وأنت شايفنا كلنا متجمعين.

وتابع: وحاسس أكيد بكل المحبة اللي كانوا موجودين اليومين دول وهيفضلوا موجودين على طول، دلوقتي أنا هعرف أتكلم معاك وعارف أنك هتسمعني يمكن أكتر من آخر فترة كنت موجود وسطنا عشان كنت تعبان، فـ مش بعرف أتكلم معاك بس أنا عايزك تعرف أني بحبك أوي، وهفضل شايل اسمك وأنا فخور أنك أبويا.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي قبل وفاته

وكان الفنان أشرف مصيلحي يعاني في أخر أيامه من التهابات قوية، أدت إلى دخوله إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وبعدها خرج ليمكث في منزله تحت الملاحظة على أجهزة التنفس، والأجهزة الطبية الأخرى، وكان لا يأكل ولا يشرب ولا يدرك أبنائه الأربعة.

وكانت النجمة الكبيرة يسرا قد طلبت من كل جمهورها ومتابعيها الدعاء للفنان أشرف مصيلحي بالشفاء العاجل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي