عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات صحية تضرب الوسط الفني والإعلامي في أسبوع واحد ..أبرزهم مصطفى كامل وأسما إبراهيم

مصطفى كامل وأسما
مصطفى كامل وأسما إبراهيم _أرشيفية

خلال الأيام الماضية، أُصيب عدد من النجوم بإصابات مختلفة ووقعوا في أزمات صحية متنوعة هم وأسرتهم، ونرصدهم خلال السطور التالية:

تحيا مصر

مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل تعرضه لوعكة صحية ألزمته الفراش خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مصطفى كامل: الأخوة والأحباب والزملاء، شكراً لكل من أتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفتره الماضيه نظراً لمروري بأزمه صحيه شديده ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يومياً، الحمدلله رب العالمين، اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعاً.

أسما إبراهيم

تعرضت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري،  لأزمة صحية بشكل مفاجئ لم تكشف سببها    ، وأعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

و نشرت أسما إبراهيم صورة لها ظهرت فيها في أحد المستشفيات  أثناء تلقيها للعلاج، بعد الوعكة التي تعرضت لها.

زينة

وشاركت النجمة زينة جمهورها صورة عبر خاصية استوري بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام لأحد توأمها خلال تواجده في المستشفى، وظهر الطفل وهو مكسور، دون الكشف عن وجهه، وعلقت قائلة: الحمدلله ألف حمد.

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين عن مهنة التمثيل: مرهقة نفسيًا وبتكون تحت رحمة الصناع والجمهور 

عمرو محمود ياسين: الفن لو للتسلية فقط محبش اشتغله 

من جانبه، قالت النجمة زينة في برنامج حبر سري: لا يمكن مقارنة الأموال بالمشاعر في أي شيء وأنا أتعامل مع عائلتي بالمشاعر وليس الأموال، الحياة ترتبط بالفلوس، وأنا مش عايزة أتجوز وفكرة الزواج بالنسبة لي مرفوضة بشكل تام، لو اللي هيتقدملي فقير أنا معنديش مشكلة لكن الكلام ده لو فكرت في الموضوع لكن الزواج موضوع مقفول بالنسبة لي.

وتابعت زينة، أكره الكذب ولو وجدته في أي شخص يسقط من نظري، ومش بشوف الرجل الندل، وأنا شخصيتي قوية ومن يقف امامي يرتبك وبيخاف يعترف بأي شيء، لما بتعصب بكون واحدة تانية وبخوف، عمري ما شفت في حياتي رجالة بخيلة ووالدي كان رجلا كريماً، للأسف اشتغلت كتير في أعمال عشان الفلوس، واشتغلت فيلم مع إلهام شاهين بدون أموال.

وأضافت، والدي كان راضي عني قبل وفاته بشكل كبير.. ربنا يرحمه.

وأردفت، أكتر حاجة بفتكرها من والدي ضحكته، ولو فيه ملايكة على الأرض هقول أبويا ده ملاك مش بني آدم.

واستكملت زينة، والدي كان حنين وطيب وأنا تعبت أوي بعد وفاته، ومفيش حد زي الأب.

كما تحدثت عن شخصيتها في فيلم الإسكندراني، قائلة: دي أشقى بنت ممكن تشوفيها في حياتك، اسمها قمر، وهي بنت إسكندرانية جدعة وبتاعت حق أوي، وبتقف دايما جمب الناس المظلومة، وبتعيش حياة ظلمة بس بتكافح وبتعيش زي أي ست مصرية.

وأضافت زينة، مبسوطة من التعاون مع كل الممثلين في الفيلم، أستاذ حسين فهمي دا بموت فيه واحنا أصدقاء جدا، وأول ما اشتغلت اشتغلت معاه، كان عندي 17.

تابع موقع تحيا مصر علي