عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيله.. تعرف على موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة موعد عرض البيت بيتي الجزء الثاني، مما جعل ذلك موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني يتصدر قائمة الأكثر تداولًا على موقع البحث الشهير جوجل، ولذلك سيكشف موقع تحيا مصر في هذا التقرير موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

أصبح موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني يشغل مساحة كبيرة من اهتمام الجمهور المصري، وذلك بسبب تأجيل موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني أكثر من مرة فور الإعلان عنه، مما جعل هناك حالة ترقب كبيرة من قبل المتابعين لمعرفة موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

وبعد مرات كثيرة من تأجيل موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني دون إبداء أسباب واضحة من قبل صناع العمل، حددت الشركة المنتجة له يوم 11 من شهر يناير المقبل لعام 2024 ليكون هو موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بين الناس، في الشارع، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور عرض حلقاته الأولى عبر منصة شاهد الإلكترونية، فمن المؤكد أن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني سيستفاد من نجاح الجزء الأول بين الجمهور.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين، منهم من شارك في الجزء الأول، ومنهم من انضم جديدًا على فريق العمل، وفي السطور التالية سنعرض أبرز أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

تضم قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني باقة مميزة من النجوم، منهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، بالإضافة إلى آخرين ستكشف عنهم حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني فور عرضها على منصة شاهد الإلكترونية، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تدور قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار تشويقي كوميدي ممزوج بحالة من الرعب، حول شاب يدعى بينو يجسد شخصيته الفنان مصطفى خاطر يضطر إلى العودة للقاهرة بعد فترة طويلة من الغياب عنها ليحصل على ميراث جده، وذلك بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز.

ويتوقع أن يشتمل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على أحداث درامية أكثر رعبًا وتشويقًا من أحداث الجزء الأول التي لاقت استحسان عدد كبير من الناس، وإشادات النقاد والمتخصصين الفنيين.

تابع موقع تحيا مصر علي