عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق: عمري ما أحقن فيلر وبوتكس.. ومسلسل صيد العقارب يليق بتاريخي

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق على أم مسلسلها الجديد صيد العقارب المقرر عرضه في شهر رمضان 2024 سيكون عمل يليق بتاريخها الفني، وجمهورها.

تحيا مصر

تصريحات غادة عبد الرازق عن مسلسل صيد العقارب

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها: ادعولي وإن شاء الله أعمل حاجة تليق بيا وبـ اسمي وتاريخي وجمهوري، وإن شاء الله تتبسطوا.

غادة عبد الرازق وحقن البوتكس

كما كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن عدم خضوعها لحقن مواد البوتكس والفيلر، مشيرة إلى أنه غير مطلوب منها أن تبدو مثالية طوال الوقت.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها: عمري ما أحقن فيلر وبوتكس، أنا ممثلة وشي ده وتعبيراته هي اللي بتوصل للناس، ومش مطلوب مني أبقى مثالية 24 ساعة، الكمال لله وحده.

ومن جانبها علقت غادة عبد الرازق الانتقادات التي طالتها بسبب نحافتها الواضحة، فقالت: أنا بعمل كل ده عشان ده شغلي رأس مالي فقط لا غير، وأنا شايفة أن النجوم لازم يبقوا في أبهى صورهم الشكلية والنفسية والصحية والجسمانية، ده لازم يحصل مش شايفة أنه غريب.

غادة عبد الرازق وأبطال مسلسل صيد العقارب

وسبق وأن اجتمعت الفنانة غادة عبد الرازق بأبطال مسلسلها الجديد صيد العقارب، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت غادة عبد الرازق مجموعة صور لها رفقة أبطال مسلسل صيد العقارب، الذي سينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وعلقت عليها قائلة: مسلسلي رمضان 2024 إن شاء الله مع أكبر ممثلين في مصر والشرق الأوسط، تمنوا لنا التوفيق، دعواتكم لينا فضلا.

وضمت الصور مجموعة من أبطال العمل، منهم: غادة عبد الرازق، سيمون، ريال الخولي، محمد علاء جاميكا، وغيرهم، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

غادة عبد الرازق تدعم فلسطين

وعلى صعيد أخر، حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال منشور طب كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مناشدة العدوان الإسرائيلي بالإنسانية.

ونشرت غادة عبد الرازق صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كتب عليها: الإنسانية، كل الإنسانية إلى مزبلة التاريخ، وعلقت الفنانة الكبيرة على الصورة وقالت: معلش مسحت كل حاجة انا برة الخدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي