عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: 50 ألف علامة استفهام على مستوي أمام عاشور خلال مباراة يانج أفريكانز

تحيا مصر

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، مستوي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام فريق يانج أفريكانز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" أن مستوي إمام عاشور لاعب الأهلي عليه 50 علامة أستفهام اللاعب لن يظهر بالشكل المطلوب خلال مباراة يانج إفريكانز".

وتابع شوبير قائلاً:" مارسيل كولر اتخذ القرار الصحيح، وذلك بعدما  قرر استبدال اللاعب بين شوطي اللقاء، واتجه إلى الاعتماد على محمد أفشة”.

نتيجة مباراة الأهلي ويانج إفريكانز

ويذكر أن ، سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام يانج أفريكانز، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل أهداف المباراة 

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام يانج أفريكانز في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كريم فؤاد من جهة اليسار ابعدها مدافع يانج افريكانز بشكل خاطيء فوصلت إلى بيرسي تاو المتمركز منتصف منطقة الجزاء فقابلها برأسية قوية سكنت يسار المرمى.

وتعادل باكوم زوزوا لفريق يانج أفريكانز أمام الأهلي في الدقيقة 91 من عمر الوقت البدل الضائع، من تسديدة قوية من باكوم زوزوا من داخل منطقة الجزاء وسط غفلة من دفاعات الأهلي سكنت أعلى يمين المرمى.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

تحديات تنتظر الأهلي 

وبعد أن انتهى الأهلي، من خوض لقاءه أمام الفريق التنزاني، عد عُدته ووصلت البعثة في الصباح الباكر من اليوم الأحد، وذلك كي يبدأ الفريق في الاستعداد للقاءه القادم الذي يجمعه بفريق شباب بلوزداد، مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات. 

وعلى الرغم من تعادل الأهلي، في لقاء يانج أفريكانز د، إلا أنه لازال يحتل الصدارة برصيد 4 نقاط، حيث كان قد نجح في الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فريق ميدياما الغاني، بثلاثية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي